تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بسمتك يآزين تسوى ألف بسمة

بسمتك يآزين تسوى ألف بسمة 2024.

  • بواسطة
روايتي الجديدة
بسمتك يازين تسوى ألف بسمة
اتمنى ان تنال اعجابكم
.
.

عطر الجوري

~ تعريف بالشخصيات ~
بيت عبدالعزيز
الأب : عبد العزيز عمره 47 سنة
شخصيته قوية وإذا قال كلمة مايثنيها
من أكبر رجال الاعمال في البلد
ويملك شركات ومصانع وأفخم أنواع السيارات والقصور
أهم شي عنده شغله وبيته وعياله ..

الأم : حصة 41 سنة
تستثمر مع عبدالعزيز بالشركة
ومتابعة شغلها
طيبة وحنونة يهمها راحة زوجها على عيالها
تنتظر رجعة ولدها ابراهيم من بعثته بأمريكا تفرح بشوفته

ابراهيم : مبتعث في امريكا قبل سنوات ينزل في الاجازات
باقي له كورس واحد ويتخرج
رغد : أخت عبدالعزيز ( مطلقة )
26 سنة شخصيتها خجولة شوي
بس خجلها حلو يعني مو زيادة عن اللزوم
طيبة وماتحب تأذي أحد

أسيل : 21 سنة تدرس سنة ثانية جامعة
بيضا وعيونها عسلي وشفايفها لون التوت وعندها غمازة صغير على خدها
جسمها كأنها عارضة أزياء ضعيفة وطويلة ..
شعرها اشقر ناعم طويل يوصل لنص ظهرها

سارة : 18 سنة ثاني ثانوي ادبي
بيضا بس مومرة يعني بياضها حلو
عيونها اسود وشعرها بني غامق يوصل الى تحت رقبتها
طولها تقريباً وسط ماهي طويلة ولاقصيرة
ووزنها كويس يعني مومرة سمينة

رشا : 12 سنة سادس ابتدائي
آخرد العنقود .. دلوعة البيت
شعرها اسود الى نص رقبتها وعيونها اسود على بني
ضعيفة وقصيرة

يوسف : 25 سنة طويل وشكله ذرب
ورسمي مع كل هذا طيوب مع خواته

بيت راشد
راشد : 45 سنة
يشتغل مع اخوه عبدالعزيز في الشركة لان هم الورثة بعد ابوهم كلهم شركة وحدة
اكثر شي يهمه عمله وبيته وعياله

أمينة : 42سنة
مرة طيبة حنونة تحب عيالها
وتتمنى تشوف عيالهم وتفرح فيهم
عدنان : 19 سنة ثالث ثانوي علمي
انيق وجنتل مان شعره سبايكي ودايما ازرار القميص من فوق مفتوحة
بشرته سمرا بس مو مراا بس سمارها حلو ..
شخصيته مرحة وحبوب وبنفس الوقت قوي
فيصل :24
انفه سيف حاد جسمه عضلات و شعره الى الى اذنه
يججننن من جماله البنات يخقون عليه لكن هو مايعطي وجه حق اي وحدة فيهم
وعنده مستحيل يحب في يوم من الايام
وهو مدير الشوؤن في الشركات الي على مستوى البلد
له هيبة وكلمة .. وشخصيته قوية مع ذلك حنون وطيب مع خواته
جنان : 16 سنة أول ثانوي
شعرها اسود عيونها بني فاتح وزنها عادي وطويلة
شعرها الى رقبتها .. اذا تجمعت مع التؤام تقوم الدنيا

بيت ناصر

ناصر : 43 سنة رجال له مكانته الخاصة بين الناس
مشترك مع اخوانه في الشركة وله مكانته الخاصة
عياله اغلى مايملك خصوصاً بعد مافقد زوجته

الام : مــيـتة

التوأم ريم ورنيم

ريم ورنيم : 16 سنة اولى ثانوي
صديقات جنان حييل لدرجة ان هي تعرف تفرق بينهم
طبعاً الفرق ان رنيم فيها غمازة وريم مافيها

بعد شوي البارت الاول
اتنى حماسكم

×× البارت الأول ××
الساعة 7 الصباح

حصة وعبدالعزيز يفطرون
عبدالعزيز : حصة صبي لي حليب
حصة : أن شاء الله .. وعطته كوب الحليب
عبدالعزيز يكلم رغد : رغد فيك شي احسك تعبانة
رغد وهي تحاول تسوي روحها مو مريضة : لا بس شوية صداع ويروح
عبدالعزيز : لا لازم تروحين المستشفى
رغد : لا عادي مافيني شي
على صوتهم وحصة ترشف كوب الشاي
نزلت سارة : يمممماه يممماه
حصة : بسم الله الله الرحمن الرحيم شفيك
عبدالعزيز : الواحد يصبح على هدوء على صوت القرآن
وآنتوا صراخ ونجرة من صباح الله خير ..
يلا ياحصة انا طالع انتبهي للعيال

في هاللحظة نزلت اسيل من على الدرج وأبوها جنب الباب
أسيل : صباح الخير بابا
عبدالعزيز : صباح الخير حبيبتي .. شلونك ؟
أسيل : الحمدلله تمام .. يلا بابا بروح عشان ماأعطلك عن شغلك .. مع السلامة
راحت أسيل للصالة تاخذ الكوفي حقها بتروح الجامعة دخلت الصالة بهدوء
اسيل : هلاا
حصة : هلا حبيبتي
اسيل تناظر سارة : سلمنا ترى
سارة : عطلتينا ترى
اسيل : وش ؟
سارة : يختي هذا اخوك قاهرني دايم يصرخ وينادي
وينكم اخرتوني ماجيتوا .. مجنون هذا
يوسف ورا الباب : مين المجنون ؟
سارة وهي خايفة منه :اا ه ااه أنا المجنونة
يوسسف وهو ميت ضحك : ادرري من زمان
أسيل : لاوالله يمة عيالك قلبوها مهرجان
اقول ياخوان عندي محاظرة بسرعة الله يرضى عليكم
رشا : حتى انا عندي اختبار الحصة الاولى ما أقدر أتأخر
يوسف : طيب طيب مشينا ..
حصة : درب السلامة .. أنتبهوا على نفسكم
بعد ماطلعوا حصة رفعت يدها ودعت : يارب رد لي ولدي سالم وفرحني واحفظ عيالي يارب العالمين

..
الساعة 8 ونص بالفسحة في مدرسة البنات
جنان : بنات تذكرون ذيك المعلمة الي حطينا لها صمغ بالكرسي هههههههههههه
ريم : ايي ايي حتى بتقومة وطاحتا على وجهها
رنيم : هههههههه اهم شي بنات ذيك الي جبنا الصرصور اللعبة جنبها وقامت تركض وحنا ميتين ضحك
فجأة جاوا شلة المغرورات ( أمل .. إلهام .. هدى ..سمية )
هدى : في بنات سوالفهم سخيفة بس عادي تعودنا على هالحركات حقت البزران
رنيم حست أنها تقصدهم وقامت جت وقالت : أحم أحم بنات صوتي مسموع
ريم وجنان : ايوة ايوة افحميهم رنيم
رنيم : والله حنا جالسين في حالنا ماأذينا حد بس بعض الناس وسوت روحها انقرفت
مدري كيف صايرين ذبان يدورون بكل مكان ويقطون بلاهم على الخلايق
إلهام مسكت يد رنيم وعوجتها : الكلام الي قلتي بتتحابسين عليه
رنيم: أبعدى يدك عن يدي لأني أنقرف وأحب أقولك أعلى مافي خيلك أركبيه

بيت راشد ..
أمينة : سيتي سيتي
سيتي : نعم مدام
آمينة : شيلي السفرة ورتبي الطاولة والكراسي
الساعة 9 الصباح كانت أمينة جالسة وتقرأ مجلة
رن التليفون :
امينة : هلا حصة
حصة :….
امينة : اي بعد اسبوع كويس مع الاجازة .. خلاص نرتب .. مع السلامة

بمدرسة الاولاد
الساعة 8
سلمان : عدنان شرايك وغمز له بنحشة
عدنان : قلبك قوي ؟
سلمان : أفا عليك حديد
لما شافوا الساحة صارت فاضية
استغلوا الفرصة وطلعوا ونطوا من فوق السور من بعد جهد
بيركون السيارة الاشافوا بنت وجهها كله دم من زجاج منكسر
كانوا البنات كلهم خايفين جا عدنان وحملها ووداها السيارة شافوه جنان وريم : اهههئ اهئئ الله يخليك خذنا معك الله يخليك
عدنان : اوكي سلمان امش بسرعة ولا بطلب تاكسي
وبوسط هالظروف كان سلمان يطالع جنان من المراية وشايفها تبكي وطاير قلبه عليها يحسها جميلة حتى وهي تبكي

في الجامعة عند البنات بعد المحاظرة
اسيل : تخيلي أروى ماني متخيلة اني ممكن اكون طبيبة في المستقبل
اروى : ان شااء الله ربي يكتب الي فيه
… ِ: ان شاء الله ربي يكتب نكون مع بعض يالاشقر
اسيل : استحي على وجهك
… : وجهي قريب بيصير بوجهك يامزتي
اسيل وهي طالعة للسواق بتفتح الباب
اسيل : بعد يااا قليل الل….
سكر فمها وبيركبها سيارته
الا يجي واحد

…. : هههههي انت .. وقف
انتهى البارت توقعاتكم شنو بيصير للي بالسيارة ؟
شنو موقف اسيل ؟
شنو الموضوع الحصة كلمت فيه امينة ؟

وووينكم وين نفاعتكم

أنا قرأت هذا البارت حبيبتي وعجبني كثير والحين انتظر البارت الجديد هههه

لا تتأخر علينا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.