السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
طق طق للطفشانين والطفشانات
بس احتمال مو الكل يفهم اللهجة الجنوبية عذرا يالي مافهم يكتب المصطلح يالي مافهمه وانا اترجم له الله المستعان
ههههههههههههههههه
كان يا مكان في قديييييم الزمان وسالف العصر والاوان لحتى كااااان
كان فيه حرمه ( امرأة ) تعيش في احدى العمائر في الدور الثاني اسمها سعدى
تبغى تسوي قهوة وراحت للمطبخ عشان تسويها ولقيت المقادير ناقصها شي
وقالت : باروح ادور اللي ناقصني عند الجيران << تكلم نفسها
ولبست عبايتها وجزمتها أم كعب (الله يكرمكم )
وطلعت عند الجيران وطبعا ً وهي طالعة على الدرج صوت الكعب ينسمع من آخر الدنيا
طق طق << صوت الكعب
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
وصلت عند جارتها اللي فوقها ( اللي في الدور الثالث )
وقالت لها : السلام عليكم يا خضراء :biggthumpup:
قالت خضراء : وعليكم السلام يا صفراء << تمزح معها :
قالت سعدى : ماتلقين لي عندك شوية هيل(ن)
قالت خضراء : لا والله يايخته ماشي هيله :
قالت سعدى : يوووووه يايخته اويه وش معك ؟ << فهمتها غلط
قالت خضراء : لا لا مافيه ولا حاجه ….. هههههههه …… انا اقصد ان ما عندي ولا حبة هيل
قالت سعدى : مادام ماعندك هيل وش معك موقفتني من الصبح ولا حتى قلتي لي تفضلي :007:<< شانت الاخلاق يوم عرفت ان ماعندها هيل
وطلعت الدور الرابع
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
وصلت ودقت على الجيران الثانيين
وفتح لها رجال طوووول بعرض :
وقالت يووووووووه الشفاعة وش معك سديت الباب من كبرك << طبعاً هذا الكلام في عقلها << خوافه
وقالت : وين حرمتك ؟؟
قال : ما معي ولا حرمه ماني متزوج
قالت من غير ماتقصد : اني دريت عشانك سادن الباب من كبرك من فين بتدخل الضعيفه !!! << زل لسانها بالغلط
قام بحلق فيها وعيونه يتطاير منها الشرار :
وخافت سعدى ونزلت بسرررررررررعه
طقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطق طقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطق طقططقطق
وقفت شويه وقالت : يووه يوه يووووووه تعبت << وهي تتلفت من الخوف
وكملت نزولها للدور الثاني
طقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطق طقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقطقطق
وقفت مره ثانيه من التعب وقالت : يووووووووووه يووووووه وكملت النزول للدور الاول
طقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطق طقطقطقططقطقطقطقطقطقطقطقطقطقططقطق
ومره ثالثه وقفت من التعب وقالت : يووه يوه اوي ياااااايمه تعبت
يااااالله الرحمه وش طلعني لذاك الدور
وصلت عند مدخل العمارة وتمسكت بيدها في الباب وقالت : آظني باروح اشتري احسن لي
وطلعت الشارع ولقيت محل جنننننب العماره يبيع كمون وكزبره وهيل وكل شي
وقالت : عندك هيل(ن)
قال : عندي
قالت : هيا اعطني نص كيلو
وأخذته ورجعت للعماره
وطلعت الدرج متوجهة لشقتها
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق طقطقطقطقطقطق << تعرقلت في الدرجه بس قامت بسرعه ما حد شافها وكملت طلوع الدرج
طق
طق
طق
طق
8
8
انكسر واحد من الكعب وعقبال الثاني ونرتاح من الطق طق
وصلت الشقه ودخلت المطبخ تبغا تسوي القهوه وصاااحت ذيك الصيحه ::
تدرون ليش ؟؟؟
طلع اللي ناقصها ماهو الهيل
اللي ناقصها
هو
البن << أساس القهوه
ورجعت من جديد بس غيرت الجزمه ( اكرمكم الله )
وبرضها أم كعب عاااااالي <<< ما تتوب :
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
طق طق
وخلاااااااص روسكم ما صدعت من الطق طق ؟؟
الحلقه الاخيره : نزلت شرت لها بن ورجعت بيتها وسوت القهوة
وسلامتكم
هاااااه راح الطفش ؟؟؟
بصوت واحد بتقولون : أكيييييد يا أستاذه << وااااثقة :
ملاحظه : القصة خيالية للتسلية فقط
بس فيها عظة وعبرة : 1- تأكدوا من الشي اللي ناقصكم قبل ما تتعبون نفسكم في البحث عنه
2- أما البنات إذا طلعتي الدرج تمهلي تمهلي وبشويش لا ينكسر الكعب ويحصل ما لا يحمد عقباه
غصووونتكم
[/QUOTE]
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
الله يسعدك يا ابله غسوونة الاموورة ..
قسة مفيدة جدن ..
تقبلي مني فائق إحترامي لسيادتك..
طق …..ياااااااااااااااااااااااااااي ماااااصااار كعب
ههههههههههه ذكرتيني بالشيول بمعنى عشان الكل يستووعب
أشرح لكم ههههههههههههه
وحدة صدعة من الطق خخخخ(((السيارات الكبيرة التي تقووم بعمل حفر
للأرااااضي ))سمعتواااااااااااااا…
غصووووووووونة حياااااااااااااتي انتي
الله يسعدك
مرره حلوه
بصراحه كنت طفشانه بس قرأت القصه راح الطفش هههههههه
يسلمو يا قلب ثمونه
يعطيك العافيه
دمت بود
يسلموووووووووووووو غصونه
منجد راح الطفش تقبلي مروري