تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مواقف للمرأه 2022 , مواقف عظيمة 2022 , اعظم المواقف للمراه 2022

مواقف للمرأه 2024 , مواقف عظيمة 2024 , اعظم المواقف للمراه 2024 2024.

  • بواسطة

مواقف للمرأة …

ثــــــأر امــرأة :
دخلت امرأة إلى الدكان لتشتري الإغراض وعند المحاسبة فتحت الحقيبة ولاحظ البائع ريموت التلفزيون في حقيبتها واستغرب!!وسألها لماذا تضعين الريموت في حقيبتك ؟قالت زوجي من المفروض أن يأتي معي لشراء الأغراض ولكنه رفض ليتابع عده مباريات موجودة على مجموعة قنوات ، فلكــي أثأر لنفسي أخذت الريموت معي للتسوق بدلا من زوجي ، فلن يستطيع متابعه المباريات جميعها براحه كما خطط .

زوجــة شريــــرة :
الزوج يقرأ لزوجته معلومة ويقول لها : هل تعلمين أن المرأة تنطق 30000 كلمة في اليوم بينما ينطق الرجل حوالي 15000 فقط !! أجابته قائله هذا صحيح لأننا النساء نضطر دائما لأعاده الكلام مرتين وثلاثة للرجال حتى يستوعبو … رد عليها زوجها : ايه ؟!!قالت يعني لازم أعيد إلي قلته!!

زوجــة حكــيمة :
سأل الزوج زوجته :لا اعرف كيف تكونين بهذا لجمال وهذا الغباء في نفس الوقت, اجابت :لقد جعلني الله بهذا الجمال حتى تجنذب لي , وجعلني ايضا بهذا الغباء حتى اعرفك وانجدبك اليك .

عــلاج الصمـــت:
تشاجر رجل مع زوجته ,, وقبل أن ينام كتب لها ورقه بأن توقظه الساعة الخامسة مناجل موعد رحلته .. وفي اليوم التالي استيقظ في الساعة التاسعة صباحا مثل المجنون ,, ووجد ورقه بجانبمخدته كتب عليها هيا استيقظ الساعة الخامسة الآن .

هههههههههههههههههههه مواقف جد رائعة
يسلمووووووووووووو
يسلمووووووو خليل ع المواقف
يعطيك الف عافيه
في امان الله
الله يعطيك العافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.