تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية /تتدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبتو وتعديته وخليتك تحبني/بقلمي

رواية /تتدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبتو وتعديته وخليتك تحبني/بقلمي 2024.

رواية تتدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبته وتعديته وخليتك تحبني

هدي اةل تجربة لي في الروايات كتبتها من قلبي

وانشاء الله تعحبكم

وانصحكم انكم تقروها لانها رووووووووووووووعة

وانتضروني في البارت الاول

قبل اكتب البارت الاول احب اقول كل من يبي ينقل روايتي لمنتدى تاني ينقلها باسم/سيدة الغموض او ابتسم رغم دموعي/

مقدمة

كم هي الحياة قاسية وصعبه

كم هي الحياة قاسية وصعبه°

 حينما تشعر بأنك سجين .. وسجانك الحزن .

 حينما يفقد الحب معنى الطهارة والصفاء .. ليصبح سلعة رخيصة متداولة تتقاذفها الألسن بدوافع دنيويه وغرائز شهوانيه .

( بمعنى حينما يقيم الحب بالجسد) .. !!

 حينما تشعر بالوحدة .. على الرغم من كثرة المحيطين حولك .

 حينما تعطي وتمنح وتضحي وتحب .. وفي النهاية .. تقابل بالإساءة والخيانة .

 حينما تريد الصراخ والبكاء .. ولكن محاجر عينيك قد جفت .. ولسانك قد شل .

 حينما تتلعثم في الكلام .. ويقف قلبك عن الخفقان .. وينشل فكرك لتدرك بأنه .. وقت الرحيل الحتمي .

 حينما يخنق القدر كل أمل لديك .. ويكسر كل مجاديف النجاة .. لتغرق في بحر من الضياع .

 حينما يوأد الشرف في المهد .. ويهتك العرض باسم الحب .

 حينما تتراقص الذكريات الجميلة أمامك .. لكن ليس لرجوعها من سبيل .

 حينما تنحدر الدموع من عينيك .. دموع الألم والظلم .. ودموع البراءة والطهر ليس لشيء سوى قسوة الزمن .

 حينما تشعر بغربة المشاعر التي هي أقسى وأشد من غربة الوطن .

 حينما تدرك بأن هذه الحياة ليست سوى( ألعوبة ) .. وأنت أحد المشتركين فيها فأما خسارة وإما ربح .

ولكن …..

أتدري ما هو الأقسى والأمر من هذا وذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

عندما تجري وتلهث وراء هذه الدنيا وتنسى سبب خلقك ووجودك في هذه الحياة

البارت الاول

……../ههههههههههه تلا قي من ورى هالدموع أفعى أقول قومي بلا دلع وغمزت لها رح تتعودي ههههههه

……../هي انتو بعدو عنها وإلا رح اكسر لكم رأسكم

……../نور هدا الشئ ما يخصك وخليك بعيدة أحسن لكي

نور/لا والله وتهدديني يمكن انك ماتعرفيني زين يا نوال

نوال/هالبنت ذي أنا اكرهها وما اعرف شو يلي عجبك فيها

نور/هدا ما يخصك وهالبنت عندها اسم وهي اشرف منك ومن هالبنات إلي معك

……/أشوفك تسبينا وإحنا موجودين

نور/ليش أنا قلت الكذب مو انتو دايما تبيعوا نفسكم عشان الفلوس

…../هههههههه شوفوا مين يتكلم نسيتي قبل 4 ايام شو صارلك قالت نبيع نفسنا قالت

نور وهي حابسة دموعها/إيه بس كان غصب عني مو مثلكم كل يوم بس أوعدكم مارح تنعاد هالقصة وادا شفتكم شي يوم جالسين تجرحون في سارة رح اكسر لكم رأسكم سارة قومي معي لغرفتي

البنات/ههههههههههههههههههههههههههه

في الغرفة

سارة وهي تبكي في حضن نور/أنا شو سويتلهم مشان يعاملوني هيك وشو سويت مشان يجيبوني لهون

نور وهي حاسة فيها /والله ياقلبي لو بأيدي لما خليتك هون ولا دقيقة بس شو أسوي أنا كمان محبوسة هون عند هالوحوش

سارة تذكرت شي قالوه البنات ومسحت دموعها/نور شو كانت تقصد هند حين قالت نسيتي شو صارلك قبل 4ايام شو صار

نور في نفسها لاتدكريني بهداك اليوم/لا تعرفيها وتعرفي كلامها بس تبي تجرح في الناس انسي كلامها وأنتي اليوم رح تنامي عندي

سارة مو مقتنعة من كلام نور بس ماحبت تأكد عليها/اوكي يلا أنا رح أنام تصبحين على خير

نور/اوكي تصبحين على خير

بعد 5 دقائق نامت سارة ونور جلست تفكر فالي صارلها قبل 4 أيام

كانت جالسة في غرفتها حين انفتح الباب بقوة

……./قومي أنتي ليلة محجوزة ولازم أجهزك

نور بخوف/لا أنا ما آبي وبعدي عني شو في وحدة غيري

……./لا ياماما الشاب شافك وعجبتيه وغصب عنك رح تروحي له

نور وهي تبكي/لا حرام عليك أنا شو سويتلكم

……/اسمعيني زين هالدموع مارح تفيدك فشي لهيك قومي خليني أقوم بشغلي

نور وهي تبكي وتصرخ بهستيريا/لا أنتي تعرفي شو رح تاخدو مني أغلا شي املكو

………/ههههههههه والله ضحكتيني بس رغم هيك رح تقومي

نور/والله حرام عليكم

…………/وانا شو تبيني اسويلك أقول قومي
ودخلتها للحمام ونزلت بجامتها وكبت عيها ماي ونور تبكي وبعد 5 دقايق خرجتها من الحمام وسرحتلها شعرها ولبستها فستان واخدتها لغرفة عمرها ماشافتها ولا دخلتها وقالتلها خليك هون ولا تتحركي نور جلست على السرير تبكي وفجأة دخل واحد كان شبه سكران وقفل الباب بالمفتاح ورمى جاكيت حقو وقرب منها وجلس على السرير ومسكها من خسرها ورماها على السرير

وباس شفا يفها وخدها ونور من الخوف أغمى عليها وفي الصبح فتحت عيونها بضيق وصارت تتفقد المكان إلي هي فيه وتذكرت إلي صار ونزلت دمعة مو بس دمعة دموع حرقت خدها لمت نفسها بالغطى وقامت بشويش مشان مايحس عليها دخلت للحمام اخدت دش وهي تبكي على حضها على الحياة إلي ضلمتها وبعدها لبست ثيابها إلي كانت لابساهم أمس واخدت المفتاح وفتحت الباب بشويش وراحت لغرفتها
فيقتها من ذكرياتها المرة حركت سارة وحست بدمعة حارة على خدها مسحتها بسرعة وقالت في نفسها أنا لازم أكون قوية وما الكي ما يستحقو تنزل دمعة من عيوني بسببهم بس أنا رح أندمهم على كل إلي سووه فيا وسارة رح تكون في أماني ومارح يصير فيها إلي صارلي بعد تفكير طويل نامت وهي حاضنة سارة

رح أعرفكم شوي على سارة ونور

سارة عمرها 18 س بنت حلوة وأية في الجمال عيونها رمادية وشعرها اسود طويل لحد خصرها وهي بنت نعومة جسمها صغير ونحيفة وهي مو قصيرة ومو طويلة يعني وسط خطفتها عصابة تتاجر في أجسام البنات وتبيع أجسامهم للشباب مقابل المال وهي عمرها 14 س هي يتيمة أبوها وأمها ماتوا وكانت عايشه في دار اليتامى

نور عمرها 19س حلوة كثير عيونها عسلية وشعرها اسود طويل شوي قصوه لها قبل 2 أسابيع المهم هي في هد المكان من لما كان عمرها 12 س كانت عايشه هي وامها في هدا المكان أمها كانت تشتغل في التنظيف الغرف وفي الليل تشتغل مضيفة في البار

في مكان بعيد عن سارة ونور في الرياض

……/يمة خليني اتصل على فارس اشتقتلو

ام فارس/أقول أجهدي مكانك يمكن يكون نايم وتخوفيه

……/والله ما اقدر حلمت فيه امس واليوم كله وأنا صابرة ما اتصل عليه والحين نفد صبري

أم فارس/لا حوله ولا قوة إلا بالله يابنت اصبري لبكرى

……/لا ما اقدر

أم فارس/هدى تراني عطيتك وجه بزيادة قلتلك لا يعني لا

……../ههههههههه هدى شو فيك اليوم تبي تجنيني الغالية

هدى/أنت اسكت توك داخل وتبي تجنيني

……/يمه شو تبي هالدبة

هدى/دبة في عينك

آم فارس/تقول نبي تتصل على فارس ويمكن يكون نايم

……../أنا توني أتكلم معاه من جوالي ويقول انو بعد أسبوع رح

هدى وهي تبوس خد آخوها من الفرج/اوموووووووووت اعليك يا احلي بدر في الدنيا

بدر/هههههههههههه لو كنت اعرف انو هالخبر رح يخليك تبوسيني كنت قلتهولك من زمان

هدى/واو 5 سنين وهو مسافر والله اشتقتلو

آم فارس/لازم اسويله أحلى حفلة ويستأهل ابني

بدر وهو يمثل انو زعلان/ما كنت ادري انو فارس معزته اكتر مني
ام فارس/لا يا ولدي معزتك مثل معزت فارس وأخواتك كلهم بس فارس غايب علينا كتير واشتقتلو حيل

بدر/ههههههه ادري يا غلية والله يخليك لينا يا غالية

هدى/أنا رح أقوم اتصل عليه أكيد لساتو فايق

آم فارس/سلميلي عليه

هدى/اوكي

هدى كانت طالعة تجيب جوالها وصادفت في طريقها أختها مريم

مريم/شو فيك تركدي

هدى/رح اتصل على فروسي

مريم/وليش إنشاء الله

هدى/إيه ما قلتلك فارس رح يجي بعد أسبوع

مريم تصرخ ديك الصرخة إلي تقوم الميت من قبره/ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي احلفي عاد

هدى/ههههههههههههههههههه روحي اسألي اخوكي يلا أنا رح أجيب جوالي واتصل عليه

مريم/رح أجي معك

في الغرفة

هدى/هااااي فروسي كيفك يا أحلى خيو في الدنيا

فارس/أولا اسمي فارس مو فروس ثانيا بخير من شوفتك وكيفك انتي

هدى/كنت أقول انك رح تتغير بس أنت لساتك انت وأنا بخير من شوفتك

فارس/والله وعندك لسان تجاوبي بيه
هدى/إيه ولسى ما شفت شي

فارس/هههههههههه والله ادا هيك مار حاجي

هدى/لا لا تعالي ورح يكون خاطرك

فارس/اممم بفكر

هدى/الله لسى رح تفكر إيه صحيح رح تجي بعد أسبوع

فارس/إيه كنت رح أجي لعد 4 أيام بس عندي شغل في جدة وحين أخلصه رح أجي للرياض

هدى /تعال عندنا بعدها روح لجدة

فارس/لا

هدى/طيب والله اشتقتلك وأبي أشوفك ادا تغيرت

فارس/ههههههه أكيد وصرت احلي من الأول

هدى/هههههههه يا شين الواثقين

مريم/عطيتني أتكلم معاه

فارس/مين إلي يتكلم جنبك

هدى/هدي مريم تبي تتكلم معاك

فارس/طيب أعطيها لي

مريم/هلا وغلا وكارتون حلا كيفك

فارس/ههههه بخير وأنتي يابزر

مريم/حرام عليك كفاية البيت إلي دايما يقولولي بزر

فارس/ههههههههه اووه حرام ها كيفك مع الدراسة

مريم/ماشي حالها انا اتحارب انا وياها
فارس/بالتوفيق انشاء الله شو تبين اجيبلك معي

مريم/اممم ابي اخر موضة الي في امريكا حق الفساتين والاحدية والشنط وتعرف الاكسيسوارات والعطر والمكياج اممم شو في تاني طيب ادا تدكرت شي اقولك
فارس/لا انتي قوليلي اجيبلك امريكا في الشنطة هالشي الي قلتيه ادا اتدكر منه شي اعمليلي حفلة
مريم/لا هالشي بس شوي
فارس/رح احاول يلا اعطيني هدى
مريم/اوكي
هدى/هههههههه الله يعينك
فارس/والله فجعتني المهم انتي شوتبين
هدى/انا ما ابي غير سلامتك
فارس/فديتك يا دبة
هدى/دبة فعينك
فارس/ههههههههه يلا تصبحين على خير وسلميلي على الوالدة والوالد والكل
هدى/اوكي انشاء الله وانت من اهله
هدى/هي اني اشوفك رح تنامي عندي قومي لغرفتك
مريم/يعع يع انا انام في غرفتك
هدى/يلا قومي
مريم/طيب ادا شي مرة اجيتي لغرفتي اعتبري نفسك مطروجة من احين
هدى/اقول برى
تعرفكم شوي على عائلة ابو رعد

فارس عمره 24 س اخر سنة من الجامعة وهو راجع بعد اسبوع من امريكا هو اجمل وحد في العائلة وكله على بعضه حلو عيونه عسلية وشعره طويل حد الرقبة جسمه رياضي وطويل وغمزا ت الي على وجه تدوخ وكله على بعضه يخقق مغرور ويسوي الي فراسو والي يبيه يسويه عصبي شوي بس طيوب وحنون

بدر 22 س لا شغل ولا مشغلة حلو ماشاء الله بس مو احلى من فارس واكبر مغازلجي في البلد ما خلا بنت ما رقمها او كلمها بس طيوب عيونه سوداء وقاص شعره لفوق الرقبة طويل وجسمه رياضي

فيصل عمره 20 س يشبه بدر كتير بس هو جسمه مو رياضي متل اخواته حلو وسيم ويتعلم من اخوه لمغازلة وطيوب وحنون
هدى 18 س اخر سنة من التانوية حلوة كتييييير تشبه فارس عيونها عسلية وشعرها قاصاه فرولة حنونة وحبوبة وطيوبة
مريم 17 س حلوة وماتشبه حدا لا في الشكل ولا في التصرفات متكبرة مررررة ومغرورة اكه شي عندها الفقر وماتحب الناس الفقراء دلوعة حيل وشايفا نفسها وتدرس سنة تانية تنوي

واخيرا ياسين 11 س يدرس سنة رابعة ابتدائي يشبه هدى

عند سارة ونور
كل البنات مجتمعين فوق طاولة الفطور كل وحدة شو تسوي اتنين يتكلمو واتنين يتشاجرو واتنين نايمين فو الطاولة واتنين ياكلو واتنين يتفرجو فيهم هههههه ةالي هو سارة ونور

نور/تدري اني احس نفسي في مستشفى المجانين
سارة/ههههههههه ايه والله شو فيهم كل وخدة شو مسوية في نفسها الله يستر اخاف نتعادة منهم ههههههه
نور/ههههههههههه لا مستحيل
نوال/ضحكونا معاكم
نور وسارة/هههههههههههههههههههههه
هند/ البنات جنو
نور وسارة/هههههههههههههههههه
نوال/الله يستر منهم
هند/ نوال قومي معي لغرفتي اوريك شي
نوال/اوكي يلا وانتو كملو ضحكم ههههههه
نور/ها ها ها روحي روحي
سارة/تدري اني مليت من هالسجن ليش مانطلع برة البيت
نور/وكيف رح نطلع
سارة /نهرب وماحدا يحس علينا
نور/والله فكرة بس مو الحين بس خليها لبكرى مشان ندرس الخطة هههههه

سارة/هالشي فيه خطط ههههههههه
نور/ههههههه انتي بس اسمعي الخطة ورح تشوفي حتى اننا رح نخرج والكل يشوفنا حتى المدير
سارة/لا ما اقدر انا يلا قولي
نور/رح…………………………..
سارة/ههههههههههههههه والله انك فلة متاكدة انو رح يوافق على السريع
نور/ شفتي اني اعرف افكر
سارة/اعرف اعرف بس لا يكبر راسك
نور/هههههههه
سارة/دوم الضحكة

في بيت ابوفارس
هدى هي تاكل/مامي ابي اروح للسوق مشان اشتري فستان للحفلة
ام فارس/اوكي انشاء الله
مريم/وانا بعد رح اروح واتصل على عايدة ترو معنا
هدى/وليش انشاء الله
مريم/كيفي مو دخلك واصلا هي بنت عمي
هدى/يازينك انتي وياها
مريم/ليش احسن منك
ابو فارس/ششش صدعتولي راسي بهواشكم اسكتو شوي
مريم وهدى/سوري بابا

فيصل/عايدة دي انا ما اواطنها لهيك اليوم رح اكون عند ربعي
بدر/وانا بعد خدني معك
ياسين/وانا بعد
الكل الا مريم/هههههههههههههه
بدر/والله انت رجال العائلة لهيك رح تروح معنا
مريم/حتى انت يابزر
ياسين/بزر في عينك يادبة
مريم وهي تهدده بالملعقة/انا دبة
ياسين وهو يتخبى ورى بدر/اييه ودراكيلا
مريم بدلع/مامي شوفيه شو يقولي
فيصل يقلدها/مامي شويه شو يقولي اقول اسكتي
مريم وهي قايمة/احسن اني اقوم لانو الجلسة معكن تجيب الملل والله ما ادري كيف متحملة العيشة معكم اوووووووووف
ايو فارس بعصبية/اسمعيني زين ودخلي كلامي في راسك ادا سمعتك شي مرة تتاففي قدامي مارح يعجبك الي رح اسويه واصلا ادا الجلسة معنا تجيبلك الملل ليه تجلسي معنا ادا بدك لاتخرجي من غرفتك مشان ماتشوفينا
مريم بخوف/لا م قص……
ابو فارس/خلاص اسكتي
مريم/اسفة يا بابا مارح اعيدها
هدى تبي اغير الموضوع/مريم يلا روحي جهزي حالك مشان نروح للسوق بس لا تتاخري
مريم/اوكي

في غرفة مريم

مريم/هو الي قال هشي وانا كلمتو واكدلي هالشي

عايدة/يااااااااااااي رح اشوف حبيبي

مريم/رح نمر عليكي انا وهدى مشان نشتري فساتين للسوق
عايدة/اوكي

مريم/يلا هدى تناديني لاتتاخري

عايدة/اوكيي مارح اتاخر

في السيارة

هدى/كنتي نمتي وماجيتي

مريم/وانتي شو دخلك وانت يا زفت اشوفك نمت ومارح تتحرك يلا تحرك

السواق راج/تيب ماما

مريم/لو تشوفي عايدة شو سوت لما قلتلها انو فارس رح يجي كانت رج تطير من الفرح

هدى/وانتي ماتستري شي الله يستر منها

مريم/ليش م هي حبيبتو وتحبه

هدى/ايه حب من طرف واحد وهو مايعطيها وجه وهدا تسميه حب

مريم/شو رح تعطيني ادا تزوجها

هدى/ رح اعطيك الي تبي

مريم/طيب رح نشوف

راج/ماما شوف حنا وصلنا

مريم/يلا انا رح اتصل عليها الو وينك احنا في الباب

عايدة/خلاص انا نازلة بس لالبس عبايتي

مريم/اوكي لاتتاخري

عايدة/اوكي

عايدة نازلة وهي تلبس عبايتها وماسكة اللتمة في ايدها/مامي انا رايحة تبي شي مني

نايف/وانتي وين رايحة

عايدة/رح اروح لسوق مع هدى ومريم ونشتري فساتين ق الحفلة الي رح تسويها مرت عمي بمناسبة رجوع فارس فيشي تاني

نايف/اها هو قالي هالشي من زمان

عايدة/وانت كنت تعرف وماقلتلي

نايف/وليش اقولك انشاء الله شو دخلك انتي

عايدة/لا ولا شي يلا انا رايحة تبي شي مني مامي

ام نايف/لا سلامتك ياقلبي

عايدة ويه تحط اللتمة على وجها/باااي

في السيارة

عايدة/هااي

هدى ومريم/هيات

عايدة/كيفكم

مريم/بخير الحمد الله

وتوجهو للسوق وتقريبا طول الوقت وهدى وعايدة يتهاوشو ومريم تصلح بيناتهم والمهم في الاخير كل وحدة اشترت فستان يناسبها رح اوصفلكم الفساتين يوم الحفلة

توقعاتكم ياغلا لاتنسو

وادا شفت ردود رح انزل بارت تاني اطول

يسلموووووووووووووو
كتييييييير حلوه ما شاء الله عليك مبدعه
احم احم بقول توقعاتى >>>> احلفى عاد
نور وساره : بيهربوا ازاى معرفش
فارس : بيرجع وراح يتقابل مع واحدة مع البنات ويحبها
عايدة : هتحاول تخلى فارس يحبها بس هو ما راح يعطيها وجه
مريم : بتكره نور وساره لانهم فقراء
هدى : طيوبة وبتحب نور وسارة
بدر : هو كمان بيحب واحدة من البنات
اممممممممم بس
وبانتظارك يالغلا
ومتى موعد التنزيل
تقبلى مرورى
ودى وورودى
لاجل القلوووب كتيييييير فرحني ردج الحلو متلك ياقلبي

وتوقعاتك روووعة وانشاء الله تكون في محلها

ورح انزل البارت تاني انشاء الله بكرى

ودي

وانشاء الله اشوف ردود اكتر

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.