هذي روايتي الاولى اضعها بين ايديكم وهي رواية : ( الم لاصارو احبابك صنم )
لااحلل ولا ابيح من ينسب الرواية باسمه …..
………………………..
التعريف بالشخصيات :
ابو ريم : عمره 58 ابو حنوون مرة على بناته ومايرفض لهم طلب فقير نوعا ما ويشتغل باحد الشركات للهوامير الكبار
ام ريم : عمرها 54 ام طيبة للدرجه ماتتصور وتحب بناتها كثييير وخاصة ريم
ريم : بنت آية في الجمال عمرها 20 كلها على بعضها حلوة وجمالها رباني عيونها عسلية وشعرها اشقررر ومتوسطة الطول بشرتها بيضا وتدرس بجامعة الملك سعود تخصص ادب انجليزي وحلمها انها تشتغل وتساعد ابوها
منال : عمرها 17 ثاني ثانوي توأم مع اختها مها حلوة وشعرها اسود مرة طيبه بس بسرعه تعصب ومغروره شوي
مها : انسانة مرة على نياتها وتسامح اللي يغلط عليها على طول عكس منال اللي شرارة وتفرق عن اختها منال بالخصلة الحمرا اللي على شعرهاا
هذي عايلة ابو ريم .. طبعا ابو ريم الله مارزقه بعيال
اماااا باقي الشخصيات نتعرف عليهم بالرواية …
البـــــــــــــــــــــــ الاول ـــــــــــــــــــــــــــارت :
في احد الاحياء الشعبية الفقيرة
اول يوم دراسة بعد العطلة الصيفية :
في غرفة منال ومها
ام ريم : يلا يابنااااااااات قوموووو وجع الساعه 6 ونص وانتو لساا نايمين
البنااات : لاحيااااااااااااااة لمن تنااااادي
ام ريم: ياربي وش اسوي فيكم … منالوووووه مهااااااااااااا يلااااا تاخرتو
منال : يمه تكفين اليوم بنغيب اليوم اول يوم عادي نغيب
على دخلة ابو ريم : قولي قسم يامنالوه اقووووووووول قوووووومي لاقومك بشوشتك
منااااال خااااافت : يلا يبااا قمت قمت
ابو ريم : وانتي يامها تبين تغيبين
مها : لايبا انا بروح المدرسسة
ابو ريم : عفياا على بنتي الشااطرة … وطلع
ام ريم : يلاا قومو والبسوو الفطوور جاهز
مها ومنال : حاضر يمااا
….. في جهة ثانية من البيت
قايمة من صلاة الفجرر صلت وجلست تدعي شوي وقعدت تقرا قران
وبعدين بدت تجهزز نفسهااا للجامعة لبست بلوزة حمرااا عليها رسومات بالاسود وتنورة سودا لنص الساق وحطت روج خفيف احمر ومسكرا وقلوووس وخلت شعرها الاشقر مفتوح ابتسمت على شكلها وطلعت
دخلت الصالة الصغيرة ولقت عايلتها قاعدين ع الارض ويفطروون
ابتسمت : صبااح الخير .. وباست راس ابوها وامها
ابو ريم : صباح الخير .. الله يرضى عليك يابنتي
ريم : شلونك يالغالي اليوم
ابو ريم : الحمدلله بخير يابنتي
ريم : اخذت علاجك اليوم
التفت ابو رايم لحرمته : عندي موزة وماخذ دواااي ؟
ام ريم : الله يخليك لنا يا حمد ولا يحرمنا منك
منال : اقول مها شكل العايلة الكريمة يتغزلون ببعض وحناا ع الخط
مها : ايه وانتي صادقه ابوي وامي ماكن عندهم الا ريم
منال : هههههههههههه وانتي صادقه
ابو ريم : اقول انتي وياها ورا ماتسكتوون ياحميير
منال : افا يبه حنـ…
ابو ريم : اقول قومي قومي انتي واختك تاخرتو ع المدرسه قوموا وبلا كثرة حكي
منال ومها قامو وهم بتحلطمون : اف اوكي
ريم وهي تبتسم : اليوم اول يوم اعقلو مو مثل السنة اللي راحت يوميا الادارة منادين امي
مها وهي تكش عليها : باي باي
…….. اخذو شناطهم وطلعو مع ابوهم
ام ريم : وانتي ياريم مثل السنة اللي كل يوم تروحين مع شوق اخاف تثقلين ع البنت
ريم : لايمه شوق هي تحلف وتقول مابتروحين الا معي وسواقنا موجود ومن ذا الحكي
ام ريم : الله يخليكم لبعض شوق ماشفت مثلها بنت ادب واخلاق و..
ريم سمعت صوت البوري : يلا يمه شووق برااا تبين شي يالغالية
ام ريم : الله يسترر عليك يابنتي ويوفقك
هذي بداية روايتي واتمنى اشووووف ردووود تحمسني اكمل
وطبعا البارت ينزل كل اثنين وخميس
لكم خالص ودي
mr.alm
أهلا بك mr.alm في قسم الروايات
وربي يعطيك العافية على ما ابدعت
من بداية مشوقة .. وكلي شوق لمعرفة التكملة
اتمنى أن تكمل لنا الرواية حتى النهاية
تحياتي
كلمااااااااات جميله