~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~ 2024.

~¤[|]الليل وعيونك وانا كلن بكى وقت الوداع[|]¤~

بسم الله الرحمن الرحيم
اببدا في شرح الاشخاص

ابو فارس:نايف:طيب وحنون تزوج ام فارس وماتت الله يرحمها وفارس صغير تزوج وحده ثانيه ما تجلس في البيت ودايم طقاق هو وياها اسمها هند وجاب منها ولد وبنت وعنده شركه وصاحب مرتبه عاله في المجتمع والحمد الله عيشين حياتهم
فارس:عمره24 طيب مملوح ويحب اخوانا من ابوه مره
نواف:عمره19 عنيد راسه يابس مايحب احد اربعه وعشرين ساعه برا البيت طلباته كثيره ولا يحب ابوه ولا اخوه فارس
روابي:عمرها20حلوه طيبه سمرا وطويله وشعرها بني فاتح وعيونها بني غامق وعلى نياتها تدرس في الجامعه ادارة اعمال

خالد: صديق فارس من الروضه وكانوا جيران وهو بحسبت ولد ابو فارس حلو ورزه وعمره24طويل جسمه رياضي اسمر وشعره كيرلي مرتب بس مو مثل xعيال الكولx‏<‏<حاقده من قلب

ماابغا اطول في الشخصيات لانهم مو مهمين

والباقين تعرفونهم خلال الاحداث

في بيت ابو فارس الساعه3:30 العصر في الصاله
ابو فارس:روابي كيف الجامعه معك
روابي:الحمد الله
ابو فارس:الله يوفقك
روابي:اميييين
دخل نواف كاشخ
روابي:اله اله وش هل كشخه وزين تصدق شكلك حلو
نواف:عارف ليش اصدق
ابو فارس:بسم الله عليه كأنه انا ايام الشباب
نواف:ابوك ياالثقه
روابي:وين ماما
نواف:طالعه الله يطول بعمرها
ابو فارس بضيق:الله يهديها
(بعد صمت)
فارس:يبه كيف كانت امي
روابي:ايه صح كيف امنا الله يرحمها
ابو فارس مره فرح ان روابي قالت (أمنا):الله يرحمها كانت وش اقول لكم يعني كانت
قاطعه نواف:هي انتي امه هو انتي وش دخلك
روابي:اوووف انت متى تروح وتفكنا من لسانك
نواف:ايه صح ذكرتيني…يبه ابي فلوس
ابو فارس بستغراب:ولي امس اعطيتك وين راحت
نواف بهواش:يبه الي متى بتسير كذا انا رجال محد له دخل وين راحت ووين جت
ابو نواف:خلاااااص اسكت بعطيك
نواف:شكرا
ابو فارس عطاه5000
نواف:ماتكفي
عطاه 4000زياده
نواف اخذها وراح
روابي:دلعه هذا مصخه
ابو فارس:عيب هذا اخوكم…فارس دق على هند
فارس:بتقفل في وجهي كل عاده
روابي:لا خلاص انا بدق
ودقت
وضحكت
ابو فارس:خير ان شاء الله
روابي:كل عاده قطعت الخط
ابو فارس:اووووف متى اشوفها بس
فارس بيطلع..باس راس ابوه:تامرني بشي
ابو فارس:سلامتك
فارس يناظر روابي:فيه طلبات
روابي:هههه لاسلامتك
فارس:الله يسلمكم
وراح
ابو فارس:تغديتي
روابي:لا
ابو فارس:نتغدا برا
روابي:طيب دقيقه بلبس بسرعه وجي
ابو فارس يوم درا فيها لبس ودقايق غير رايه:لالالا انا قصدي برا في الملحق<تصريفه على كيف كيفك
روابي فهمتها:ههههه طيب
اليوم مر بسرعه ولا فيه شي جديد روابي تدور بحث..عشان الجامعه ونواف طالع مع ربعه..فارس مع خالد..وام نواف طالعه لزواج صديقها..وابو فارس طول اليوم يفكر في الشركه
في الليل 2
ابو فارس في الجناحه
دخلت ام نواف(هند) وراحت لغرفت الملابس
ابو فارس:انا موجود
ام نواف بدون نفس:طيب حبيبي بألبس
ابو فارس:طيب بسرعه
وبعد نص ساعه رجعت ام نواف
ام نواف:كيف العيال
ابو فارس:ليش تعرفي عيالك
ام نواف اخذت الموضوع مزح:ههههه اكيد
ابو فارس:انتي متى تتركين هل عاده ولاتضحكين بعد
ام نواف:وشو انا ما اسوي شي غلط و
يقاطعها ابو فارس:وبكل بروده تسألين كيف العيال
ام نواف:عيالي ومن حقي اسأل
ابو فارس:قال ايش قال عيالي ومن حقي اسأل والله لو انهم مايربطوني فيك لا اط
تقاطعه ام نواف بصوت عالي:اووووووو كم مره قلتها لي خلاص طفشت منك
ابو فارس:وطي صوتك لا يصحون العيال وخلاص ولا اسمع ولاكلمه
(وبعد صمت)
ام نواف:يقولون النوم عباده
ابو فارس:انا اشهد
بكره الصباح اخر يوم اختبار لروابي لانها يمكن تسافر تكمل برا
ام نواف:خلصتي
روابي:لا اليوم اختباري
ام نواف:طيب…وين اخوك<نواف
روابي:نايم في غرفته
ام نواف ماعندها سالفه:آآآآآآ كنت بقول شي بس نسيتها
روابي:طيب اذا رجعت وتذكرتيه قوليه لي باي وطلعت
ام نواف:الله يوفقها ان شالله
نزلت روابي وام نواف وراها
ابو فارس:هلا الزين وراه قايم
ام نواف:ماجاني نوم
ابو فارس يدلعها زي الاطفال:ليش ياقلبي
الكل استغرب حركت ابو فارس لانه دايم هواش هو وام نواف
ام نواف:نايف منب رايقتلك
الكل رجع لعادته الطبيعيه
ابو فارس(مهما حوالت..استغفر الله بس هذي مو مره):طيب خلاص ولا تزعلين
روابي:مع السلامه بلـــــيز ادعولي
فارس بستهزاء:تراك رايحه اختبار مو جهاد
ابو فارس:ادع لها موب منقطع لسانك
فارس:الله يوفقها
روابي تحط يدها على خصرها:تعبت نفسك
فارس:احمدي ربك
روابي اعطتها ظهرها بدلع:ايوه هذا وانت اخوي الكبير
فارس:ههههههه للمره الثانيه احمدي ربك
وراحت روابي على انها معصبه تمر ريما
بعد ماوصلت روابي
روابي كانت تلعب بجوالها تنتظر ريما
في بيت ريما
ام ريما:ليش منتي رايح
ريما طلعت لابسه تنوره طويله جينز مكسره وبلوزه حمراء
ريما:مرحبا عمري
روابي:مراحب
ريما:كيفك؟؟
روابي:تمام وانتي
ريما:بخير دامك بخير..اقول روبي حبيبتي شوفي فهد
روابي نفزت تشوف الي صاختها فيه ريما:وين
ريما:هذا يابنت الحلال
روابي شافته كان اقول من عادي:هذا شكلو حنون
ريما تكابر عشان مايوضح حبها لفهد:لا عادي اصلن مااحبه
روابي تناظر ريما بنص عين:بديت الحب خصام
ريما:حومار قصدي كوما ريلا امش
روابي:ههههههه حلوه حومار
………………………………………….. ………
ابو فارس:فارس اليوم منب رايح الشركه…وفيه ثلاث ملفات على مكتبي جيبها وانت جاي
فارس:تامر امر
ابو فارس:وقول لبشار على الي وصيته
فارس:ابشر
راح فارس
ام نواف:ليش مارحت
ابو فارس:ابي اجلس معاك..اخر مره جلست معاك تقريبن يوم جبتي نواف<ازيون طع صاروخ اخر مره امس بليل بعد
ام نواف:طيب..وش رايك نسافر
ابو فارس:وين..انتي ماخليتي دوله مارحتي لها
ام نواف:نروح ايطاليا…ماأتذكرها
ابو فارس ماحب يرد لها هل طلب:اشوف
وبعد اربع اسابيع
ابو فارس:بسرعه وينكم
روابي مغمضه عيونها تفكر:انا ناسيه شي انا ناسيه شي وشو
نواف ورا روابي:فيه احد ينسا جوازه
كان كل واحد مساول عن نفسه بعني التيكت والجواز كل واحد مع حقه
روابي:اه شكرا
فارس بضيق:والله ماله داعي هل سفره..ليه اسافر معكم بالغصب
ام نواف بشوفت نفس:والله لوماتبي تروح اجلس مب محتاجينك
ابو فارس يبغا فارس يندمج مع اخوانه لانه ماقد طلع معهم او سافر:لا محتاجينه انا معد فيني حيل
نواف يدور المشاكل:وانا كني ما مليت عينك
روابي تحاول انهاتغير الموضوع:ناصر برا<ونعم
التغير
ناصر بودي قارد الي مرافقهم بكل شي
وراحوا
وبعد فتره
وصلوا
الكال نام
وبعد ساعتين
راحت روابي السوق مع ناصر الاطخم
روابي:ناصر امش ابغا اروح لهاذا المحل
روابي:اوك طال عمرك
روابي دخلت محل
روابي شافت فستان حرير ناعم لونه بنفسجي غامق لين الركبه مفتوح من الظهر واخر الظهر كرستاله
روابي في نفسها الاه مره حلو باخذه لريماlease give me this dress
ريما:صديقت روابي من ايام المتوسط عاديه بس عيونها مسحبه يعني صينيه وعلى قد الحال<<اقل من على قد الحال
ولفت على ناصر:حلو(ورفعت الفستان)
ناصر بثقه:اكيد طال عمرك كل شي عليك حلو<<يحول يشبك معها بس روابي ماتعطيه وجه
روابي:مو لي
ناصر:بس انتي الي اخترتيه
روابي:جراثياس هذا من ذوقك
ناصر(اخ ياربي من هل انسانه يادينها كلها انوثه يارب ارحمني..استغفر الله اغود بالله من الشيطان الرجيم وش اقول انا)راح ووقف رواها على طول مابينهم الي شعره
لفت روابي وصقعت فيه:اح
ناصر حط ايدينه على كتفها:تعورتي
روابي تناظر يده يعني شيلها:لا
ناصر شال يده ومد يده عشان ياخذ الاكياس:هاتي عنك طال عمرك
روابي(وش يحس فيه..لالالا حرام هو مره حبوب وطيب)
ناصر دق جواله:هلا عمي..هلا..ايه..طيب..ان شاء الله..بس وين قلتلي طال عمرك
ناصر يركز في عيون روابي:عمتي العم ابو فارس يقول تعالوا للبحيره يبغاكم تجلسوا شوي مع بعض
روابي تتحاشا نظرات ناصر ومرتبكه:اوك خل هذا الي هذاك مدري وش اسمه بطلع ذيك
ناصر كان وده يضحك بس هذي قلت احترام
والي فهمه(خل السواق يشغل السياره:ابشري طال عمرك
روابي(هههههه كيف فهمني ههههه يازينه)
وفي البحيره كان كلهم جالسين على الكراسي الي قبال البحيره وكان فاضيه لان ابو فارس حجز نصها<على انه مو اناني:d
روابي جتهم من بعيد تركض:انننننننااااااا جيت
كل يناظرها وهي تركض وهم لهم نص ساعه ساكتين
روابي تدنق من التعب:اح اح تعب
نواف:خذي مويتي
روابي تناظره استانست حست انه اخوها:شكرا يااخوي
ابو فارس بصوت حد ورزه:اجلسي
روابي تجلس في اقرب كرسي:ان شاء الله
بعد صمت حاد طفشت روابي
روابي:توفي فروس خل نلعب
نواف يستهبل من حركتها:احم احم هذي مو اختي
روابي:نواف بلا سخافه وحراك رجال
فارس يبغا يحسن علقته باخوه:يلا نواف
نواف:طيب نلعب بس حنى الثلاثه
روابي بعفويه:لا ناصر معنا
نواف:اوك طيب اول مره
روابي حنت على ايام زمان:اولي
ناصر جش جو رفع ايده:ثاني
بعدين تذكر ان معزبه هنا نزل يده ورجع روا
روابي:ههههههه يلا نواف فارس
فارس تعيجز:روابي استحي دخلتي العشرين وتلعبين حبشه
روابي عصبت سحبت يد نواف وناصر
وصاروا يلحقون بعض بالارض الخضراء الفاضيه قدام البحيره الزرقا والجو خيااال
فارس شافهم وهم يضحكون ويركضون ويطيحون ومستانسين وتحمس وراح يلعب معهم
روابي تلحق فارس ومسكته وانحاشت
فارس يلحق روا نواف ونواف يناظر وراه
فارس لف ثانيه لا اكثر رجع راسه مالقا نواف
يتلفت يدور اخوه طلع نواف من البحيره مليان مويه:ههههههههههههههههههههه نوااااف
نواف:برد برد برد
راح لمه الي خمته عشان يدفا وابوه الي يضحك ونصار الي يحاول يمسك ضحكته وروابي الي تسدحت من الضحك وفارس الي انسدح جنب اخته من الضحك
طبعا روابي تسدحت ضحك على شلكه والكل ضحك
ورجعوا الاوتيل بعد الوناسه والضحك
كان احلا يوم بالنسبه لهم الكل كان مع بعض واول مره يجتمعون مع بعض ويسلفون مع بعض
كان هذا اليوم الي الكل يتمناه
وبعد 3اسابيع
رجعوا الرياض
روابي كملت الهديه ريما
(فستان وجزمه فلات"وانتوا بكرامه" وورده زهريه وارسلتها لريما مع السواق
روابي راحت غرفت فارس تدور الاب توب
في نفس الوقت في غرفت فارس
فارس يلعب بلي ستيشن كوره
فارس:لاتلعب دقيقه بروح الحمام وانت بكرامه
خالد:الله يكرمك بس بسرعه لوسمحت
وراح فارس
دخلت روابي كانت لابسه بنطلون جينر سكيني وتشيرت اخضر فاتح
وراحت لطاوله الي كانت يسار الباب
خالد كان منسدح على سرير الي يمين الباب
روابي كانت معطيه خالد ظهرها:فارس وين لاب توبي
خالد خق..ناظر جنبه لقا الاب وماوده يقول يبغا يتاملها اكثر بس خاف يدخل فارس ويشوفه يقز باخته الي يحبها: هذا
روابي انتبهت لصوت لفت على خالد بسرعهوصكتت)
قام خالد واعطاها اللاب
واخذت وراحت
خالد في نفسه:الله اكبر الله اكبر الله اكبر انا عندي مثل هذي ولا ادري عنها
عند روابي:الله يفشلني الحين يقول وش هل وقحه حسبي الله على ابليس
عند خالد وفارس
دخل فارس
شاف خالد يفكر
فارس:وين وصلت
خالد في نفسه يمكن انها روابي::يمكن مو هي
فارس:منهي
خالد:فيه احد عند اختك
فارس على نياته:لا ليش
خالد مره فرح لنه كان يحبها وهي صغير وبعدين وبعدين تركها:لا بس..العب
فارس:وش فيك شوي وتتقطع من الوناسه
خالد:انا
فارس:لا منى
خالد:اذا منى مثلي ياحظها
فارس يناظره:معليش دايم اشوف مثل هل حالات
اما عند روابي
دق جوالها
روابي:هلا ومرحبا
ريما:هلابك
روابي:وصلتك الهديه
ريما:ايه شكرا
روابي:اعجبتك
ريما مندون نفس:ايه
روابي:وش فيك
ريما معصبه:رناد اخذنتها
رناد اخت ريما الكبيره متزوجه
روابي:وشي
ريما:الهديه الي جبتيه
روابي:ليش
ريما:قال بتكشخ عند زوجها من زينها هي وتعيس الحظ زوجها ولا بعد تقول انتي صغيره ماتلبسين زي كذا اوووووف
دق بابا روابي.
روابي:تفضل
دادا امينه: ياحبيبتي غوابي الانسه هند عوزاكي هم كلهم تحت متقمعين
روابي :اوك
روابي رجعت لريما على الخط:هههه ياحبي لك اقول ريوم اسمع ماما يناديني باي
ريما:باي
روابي لبست عبيتها وتغطت ونزلت لن خالد كان فيه
ابو فارس:وينك يابنتي
روابي:فوق
ابو فارس:داري انك فوق..امشي تغدي
روابي:مين انا
ابو فارس:ايه يا بابا
روابي متفاجاه اول متجمعين
ام نواف:يلا امشي تغدي
روابي:الحين
ام نواف:لا بكره ان شاء الله
روابي تناظرهم:وخروا الله باكل معكم
نواف يحرك راسه يمين ويسار:استغفر الله اول مره تاكلين انتي..اكلتينا حنى من الاكل
روابي كانت مره فرحانه:ونـــاسه انا اكل مع اخواني الوسيمين وامي الجميله وابي الحبيب..كل يوم ناكل مع بعض طيب
ابو فارس:طيب بس انتي كلي
روابي:دادا امينه بليز قولي عليم كل يوم يحط الغدا هنا كل يوم ناكل مع بعض صح
روابي كانت فاقده هل شي من زمان كانت تبغا تحس انها مع اهلها لان كل صاحباتها يجلسون مع اهلهم وتساعد امها ولي تتهاوش هي واخوها ولي تناقش ابوها حست بسعاده
وتغدوا وخالد طول الوقت يناظر روابي اليم تشققه من الفرح
يقطع الصمت
نواف:ابي سياره
ابو فارس مسك راسه:طيب بس مو الحين
نواف:لي شان شاء الله
ابو فارس:انت ماتتوب بالي سويته بالناس
نواف ببلاهه:ليش وش سويت ان شاء الله
ابو فارس:ماخليت سياره مافحطت فيها لا جديده ولا قديمه
نواف:طيب عادي اصلن بقول لناصر يطلب سيارات ماي باخ بشقمان
ابو فارس:لا
نواف بدون احترام:نعم
ابو فارس:مب كل مره اكلعك من السجن وتسود وجهي عند الناس
نواف:طيب ياابو فارس انا اسود الوجه تشوف كيف اسود الوجه صح ههههههههه
ابو فارس خاف من تهور ولده الي ممكن يسويه يذبح نفسه عشان يسود وجهه:اتي بني ادم
نواف:وشو (ولف على امه)يمه تسمعين زوجك وش يقولي
ام نواف:وش قالك ياعمر امك انت
نواف:يقول انت بني ادم اظاهر يشوفني حيوان عنده
روابي:نواف عيب عليك
نواف:عيب ولا مو عيب وانتي مالك شغل
ابو فارس:اوووف سياره مافيه قبل شهر شاري لك سياره وطبعا خلنا ساكتين احسن لانك ولدي وماابي اقول شي طيــــب
نواف:وشو
فارس بصوت مبحوح:اظاهر انك سمعته زين
نواف:ممكن اعرف انت وش دخلك انا اتكلم مع ابوي يعني انت مالك دخل
فارس:ابوك ابوي يامدام< اعجبتني
نواف بقرف وشوفت نفس:انت ليش ماتلحق امك وتفكنا
فارس صكت
روابي:خلاص..اووووف حنى ليش كل لازم هواش
خالد في نفسه صدقيني لما اخذك ماراح تعرفين الهواش
ام نواف بفخر:والله هذا ولدي..الا فارس بغيت اقول شي بس ماحبيت اقاطع ولدي..وش قصدك بيامدام على فكره تراه رجال وارجل منك
ام نواف ماتدري الا بالكف الي جاها من ابو فارس
ابو فارس بعد مااعطا ام نواف كف محترم:والله لو اسمعك تقولين كلمه وحده عن ولد الغاله راح يجيك شي مايرضيك
وطلع فارس وخالد طبعا بعد ماباس راس ابوه
روابي وام نواف ونواف منصدمين من الي سواه ابو فارس لانه ماقد مد يده على اي احد
نواف طلع بسيارته (bmw) وراح يمر صديقه طلال
طلال هذا واحدمايخاف ربه راعي شرب وبنات وحركات نص كم
نواف معصب:اوووف
طلال:وش فيك يالخوي
نواف يتكل وهو مايدري عن نفسه:اجل مو جايب انا اوريك والله لاسود وجهك مثل ماتبغا
طلال (وأخيراً ههههههههه انا بساعدك اذا قصدك ان شاء الله قصده ههههههههه):منهوا
نواف(اقوله يدبرلي وحده ولالا بس مو تسود وجهه بالحرام..نواف اعقل لا ينشب بحقلك الا وتطلع معه لالا لاتتهور..الا قوله يضبطلك مع وحده وبلا سخافه انت ماسويت هل شي الا خوف من ربك ومنه انك تسود وجهه على مايقول..يعني لا يقول انك سودت وجه وانت ماسويت شي..بماانه قال خلاص وش ناقص من عمرك قال بعدين انت رجال عادي):اقول طلول وش رايك نورح للبنان
طلال يفكر:لبنان ليه تركت كل الدول ياولد النعمه واخترت لبنان
نواف:اقول اخلص وش رايك
طلال كانه يلمح:لالا الاجنبيات احلا من هل قبيحات
نواف(اعوذ بالله منه كيف يفهم..ههه لا والله من التفكير الوصخ المهم ):طيب وين
طلال:برازيل
نواف:طيب ودق على(وسكت)اقول لالا انا ادبرها
وبعد ثلاث ايام
في غرفت روابي..روابي تكلم ريما عن عرس اخوها
روابي:طيب متى عرسه
ريما:بعد شهرين
روابي:اوووف لازم اروح السوق…مالي خلق شكلي بكلم ناصر بروح لفرنسا انا مره تعجبني المصممين الي هناك
ريما تحطمت:لالالاوش رايك نروح مع بعض للسوق
روابي:طيب اوك بعد المغرب امرك
ريما:لا اول شي مابعد جمعت فلوس وثانين روابي حنى مو مثلكم كل مابغيتي تطلعين تطلعين ماشاالله..امي ماراح تخليني
روابي:حاولي
ريما:طيب بحاول
روابي:طيب ردي لي باي
ريما:باي حبيبتي
وقفلت ريما ولبست عبيتها ونزلت لانهم عيشين مع عمها
ريما:يمه بروح مع روابي السوق
ام ريما:وشو
ريما:من قال وشو سمع
فهد ولد عم ريما عمره25كان يستهبل على ريما على انه خاق عليها ويحب نفسه وعليه عيون تجنن ماشالله:هذي فاهمه غلط
ريما في نفسهها يالبى قلب بس:لا..تكفين مامتي
فهد:خليها تروح وبهمس وهو جنب مرة عمه:محد بيفكر فيها مدامها مع ذيك
طبعا اخذ تهزيئه من ام ريما تقول بنتي احلا
فهد في نفسه:القرد في عين امه غزال
وراحت ريما مع روابي..وشافت فستان عادي اعجب ريما بس كانت فلوسها ماتكفي روابي اشترته واعطتهاياه بدال هذاك الي اخذته اختها رناد
وبعد شهرين والكل على حاله ريما ماخذه مقلب بفهد وروابي على حالها وام نواف كل يوم يزيد كرهها لفارس والعكس عند خالد كان كل يوم يزيد حبه لروابي..بيوم عرس اخو ريما ..في غرفت روابي
ام نواف:شلون تروحين
روابي:عادي زي كل انسانه تعزمها صديقتها
ام نواف من سمعت خبر مدري كيف وصلها ان بنتها بتروح لعرس ناس على فدهم راحت تتفاهم معها:انتي بتجيبين لي الفضيحه لآآآآآآ بيقلون بنت هند في عرس فقارا
روابي:ماما والله حرام ماراح تنفعك عزة النفس الفلوس اليوم معاك وبكره تحلمين فيها ولاتنسين كلامي
وراحت روابي تلبس ويوم خلصت طلع شكلها يجنن ماشاالله
وراحت العرس ودخلت وسلمت على ام ريما وام فهد وجلست هي وريما في الطاوله الاخيره..وفي طاولة ام ريما وام فهد
ام فهد:هذي الي جالسه وراك بنت نايف
ام ريما:ايه
ام فهد:بصير عمتها و ام تاج راسها ان شاء الله
ام ريما:ليش انشالله
ام فهد:بخطبها لفهد
ام ريما:هههه ياحليلك يام فهد طموحه
ام فهد:لا لنب طموحه ولاشي واذا ماوفقوا ادواهم عند ام مبارك<ساحره والعياذ بالله
ام ريما:ايه والله ليش ماجت هل فكره براسي وخطبتها لاحمد بدل ذي الخيشه

وبعد ثلاث ايام من النقاش ريما حقدت على روابي لنها كانت تحب فهد بس فهد اقنعها انه ماراح يحبها ولا يفكر فيها<قصده روابي>انه بس متزوجها عشان فلوسه<انا عرف العكس>المهم
في غرفت روابي طبعن بعد ماخطبوها
روابي:انا ابيه
ام نواف:روابي ماما هذا زواج مو لعبه
روابي:عارفه
ام نواف تحاول تقنع روابي انها ترفضه:بالاهي هذا كيف بيعيشك وانتي مره صغيره تتخيلي تتزوجي بالعشيرنات وبعدين كلهم ماوافقوا لاعمانك ولاخوالك وبعدين تعالي تتذكرين هذاك الي مسكه خالد الي يتعاطا مخدرات تراه ابوه
روابي:انا ماراح اتزوج غيره
ام نواف:اوووووووو ه انا مالي كلام معك خلي ابوك يكلمك يقلون البقر تفهم بعض
روابي بجرئه:اتمنى مااغلط غلطت ابوي
ام نواف:وش قصدك
روابي:مثل مافهمتيها
ام نواف بحزن:والله اني مو مرتاحتله
روابي:ممكن سؤال خطبني ولا خطبك
طلعت ام نواف
روابي بينها وبين نفسها(والله حتى انا مومرتاحتله بس ليش اوافق..ياغبيه عشان تجلسين مع ريما وحرام ريما دقت تترجاك ووافقي عشان تقهرينهم اخ بس مو عارفه وش اسوي
وفي نفس اليوم في بيت خالد كل العائله متجمعه
خالد مستحي:يمه ابي اكلمك بموضوع
ام خالد:امر ياولدي وش تبي
خالد:يمه ابي اتزوج
ام خالد:كللللللللللللللللوش ماصدق ولدي بيتزوج اخيرا هذي الساعه المباركه…يلا ياولدي كل ام محمد ولله يبشرك بالخير مثل مابشرتني<<معليش ماعرف وش تقول الام لولدها اذا بغا الزواج
ام خالد كانت حاطه ساره ببالها وهي بنت خالت خالد وام محمد امها
خالد تغير ملامح وجهه من فرح لاستغراب:اي بنت
ام خالد:ساره بنت خالتك..يلا كلمها
خالد وقف:وشو ماابيها ومن قال اني افكر فيها..انا ابي بنت نايف
ساره كان احد طاعنها خالد خالد مايبيني انا عشان بنت نايف:ولا انا ابيه
خالد عطاها نظره:يكون احسن
ام خالد وقفت قدامه مااستوعبت:مين نايف
خالد:نايف نواف ال…………..
ام خالد بدا يعلا صوتها:لا والف لا انت ماراح تاخذ الي ساره واذا ماتبيها احسن جعلك ماتزوجت
خالد:يمه انا مالي الا روابي لو تتنكسون انا ماخذها ماخذها
جلست ام خالد ومسكت راسها:انت ياخالد انت ترد على امك عشان بنت الشوارع فاسقه فاصخه الحيا
خالد:والله هم الاصل وانتم اهل شوارع….وطلع
خالد ركب سيارته ودق على فارس
فارس:هلا
خالد:وينك يابو الشباب
فارس:والله اني اسف انشغلت مع اختي
خالد كان بيطلع السياره من الكراج وقف يوم سمع اختي:ليش وصاير
فارس علمه القصه
خالد قفل الخط بوجه فارس من الصدمه ودخل البيت متفاجئ ومو مصدق الي قاله فارس معقوله الكل رافض وهي موافقه يعني ماتحبني ماتبيني طيب ليش ليش انا الحظ معي كذا…طيب انا بخطبها وبقولها اني ابيها..ليش روابي حبيبتي انا ابيك والله واوعدك اني….وقطع تفكيره اخته الصغيره رنا عمرها 16 عوبا ونمسه
رنا:هلا بالمعرس عاصي امه
خالد جلس على الكنبه القريبه منه:يمه خلاص راحت(وتجمعت دمعته بعيونه):راحت معد هب راجعه خلاص(وبدا يضحك)ههههه خلاص يعني خلاص ههههه مافيه امل ههههه خلاص فهمتي وشي خلاص ههههه هي تبغاه ماتبغاني انا يمه ههههههههههه
الكل صاكت محد يدري وش السالفه
ام خالد من سنين ماشفت ولدها يدمه ولدها الرجال اليم تنزل دموعه قدامها والحين يدمع قدام كل الاقاربهم مو مصدقه
وطلع لغرفته…وطبعاً فهموا السالفه من فارس بس ماقلوله خالد وش سوا..طلعت لغرفت خالد
ام خالد:ممكن ادخل
(مافيه اي رد)
دخلت لقت خالد منسدح على بطنه ورامي تي شيرت على الارض ويفكر
ام خالد:خالد
خالد لا رد:……………
ام خالد:يمه خالد رد علي
خالد مارد وعيونه بدت تدمع:……….
ام خالد صاحت على حال ولده:يمه خالد ابوي انت رد علي مو معقوله الي تسويه في نفسك..انا اسفه على الي قلته خلاص الي جابها يجيب غيرها
خالد:خلاص يمه راحت البنت معد ينفع لا اسف ولا يحزنون يمه انا احبها يمه انا كنت ماانام اليل افكر فيها لا تضحك ولما تعصب ولما …
ام خالد:طيب اذا راحت بتوقف الدنيا..ترى الزواج قسمه ونصيب..هذا نصيبها..وبعدين يمكن هي تبيه انت ماتدري عنها..واذا انت تحبها صدق المفروض تدعي لها..
خالد: يمه هذي دنيتي….((وبحزن ودموع))الله يوفقها يارب..
وبعد 3شهور من الخطبه
طبعن بمحاولت الجميع انهم يكلمون بس البنت رافضه
يوم العرس كان عند خالد وريما هذا اتعس يوم عندهم والعكس عند روابي كانت مره فرحانه وفهد كان يفكر بايش راح يسوي بالفلوس
كان القاعه مره خيال كان من مصمم فرنسي كان حاط كل القصر مرايات على كل ماكان والطاولات من ذوق روابي وتصميم المصمم وفستانها كان توب من عند الصدر ومو منفوش ولا ضيق كان عادي وطويل وعليه كرستال من عند الصدر كان الفستان مره حلوه
في غرفه الي تصور روابي فيها
روابي:فارس وين فهد
فارس:تحت يسلم على الرجال
روابي:يعني مو جاي يصور
فارس:لا عاد مو على كيفه..انتي تبينها يصور
روابي:اكيد
فارس:انزل الحين اسحبه من شوشته الي..(تذكر روابي انها تحبه
روابي:لا عاد هذا زوجي
فارس:الحلا يامتزوجه
روابي استحت:روح ناده
فارس:طيب
دخل فهد وريما كانت عند روابي
فهد خق خقه محترومه وفتح فمه لان روابي كانت تاخذ العقل
ريما غارت:فهيد صور واطلع بسرعه وبعدين مو لازم يصور
روابي:ريما وشو مو لازم يصور
فهد في نفسه اسف ياريما مااقدر وش ذا الزين وش ذا العيون ولا الجسم عاد لالا من جد مااقدر:طيب بصور بسرعه
روابي:ريومه حبيبتي تعالي صوري معي
ريما:لا والف لا.صوري معه لا الزفه بتبدا
وصوروا وجا وقت الزفه
روابي كانت واقفه فوق الي بتنزل منه بالدرج
وكان موشيقه كلاسيكيه مره حلوه
وبعدها تغيرت ليامرحبا بالمقبلين
دخل فهد وابو فارس وفارس ونواف
وطلع نواف وفارس وابو فارس بعد ماسلموا على روابي وفهد وجلسوا على الكوشه روابي تنتظر يبوسها على جبينها بس الظاهر غلطانه
واشتغلت اغنيه بصوت الفنان الكبير (راشد الماجد)و(اصاله)
(اولها موسيقه هاديه..(صوت راشد الماجد:يافهد جيتك لاني قبل اباركلك واهني شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني2
اصاله على طول بعده:كيف مايطرب مسانا واجمل اثنين معانا كيف مايطوي وروابي زادت النور بسمانا نور مسانا2
وموسيقه تفصل بين المقطعين
راشد:يامساء الاحساس كله والزهر روزه وفله يامساء الغز الي يسمو في زمانه وفي محله في زمانه وفي محله2
اصاله:يا الفرح لو جيت دارك وشابدي وكيف ابارك ليله فيه مو بعيده يحظر البدر ويشارك يحظر البدر ويشار
موسيقه تفصل بين المقطع
راشد:يافهد يسلميلي كونك يحفظك ربي ويصونك مااوصيك الوصايا حط روابي في عيونك
اصاله:وانتي ياروابي امانه لاجل غاليكي وعشانه الله الله في فهدنا لا حرمك الله حنانه
وانتهت وروابي مره مستانسه
وطلعوا فهد وابوها وفارس ونواف..وراحوا
طلعوا روابي وفهد من القصر ريحين لالسياره ومعاهم نايف
نايف:فهد لااوصيك على قمرنا
فهد في نفسه(مالت عليك وعلى قمرك) :لاتوصي حريص روابي في عيوني
وركبوا السياره فهد ناظر روابي وبدون تعبير يعني ماتعرفون هو مبتسم او حزين او مهموم الخ….
روابي ابتسمت له فهد استحا وابتسم
فهد:وش تناظرين
روابي:اناظرك
فهد يحاول انه مايحبها او حتى يفكر فيها بس هي كانت تجذب الي ماينجذب:ليش تلفزيون
روابي:لا بس(ونزلت راسها)
فهد:اها بس تبغين صوره
روابي ابتسمت:لا تكفا قوم اضربني احسن
فهد:نعم
روابي:خلاص ولا شي
فهد:وتسكتيني بعد
روابي:ماسكتك
فهد على باله بيردها:خلاص
وبعد يوم فهد وروابي في المطار ريحين لالمالديف
روابي:فهد ابغا مويه..فهد..وش فيه هذا مايرد..فهد فهيد
فهد مو معاها يسمع اغاني<بالسماعه
روابي:احسن جعلك ماترد بروح اشتري لنفسي
راحت روابي
وبعد دقيقه
فهد:ياله قومي
ناظر بجنبه
مالقاها
انجن الرجال يدق عليها الجوال في الشنطتها والشنطتها بجنبه
فهد يسمع شي حس فيه شي يحوس عند رجوله ناظر تحت
ولد عمره سنتين خام رجول فهد:بابا بيبي
فهد:وخر لااشوتك..(بصوت اعلى)وخر
الولد صاح<ماألومه
جت وحده وخمت الولد وشالته:حرام عليك
فهد:روابي وينك
روابي:رحت اجيبي مويه
فهد:ليش ماقلتي لي
روابي:من اليوم وانا اقولك
مسك يدها وضغط عليها.انتي الحين زوجتي وتمشين على كيفي وحركاتك هذي ماابغاها وانتي مين فاضي لك المطار مافيه شباب عشان تحوسين بينهم
روابي مصدومه
فهد:اقول امشي شغلك بعدين
روابي مو مستوعبه:طيب بس وين اودي الولد
فهد:مدري حطيه هنا مثل ماجا يرجع
روابي:انت من جدك
فهد:بسرعه الطياره لاتروح
روابي:منب متحركه من هنا الا الولد مع امه
فهد:روابي
روابي:نعم
فهد:امشي
روابي:لا
وبجنبهم وحده حامل ومفحجه ومسنده ظهرها على الكرسي قالت:حمودي مارحت لبابا
فهد:انتي ام هذا
الحرمه:ايه
فهد:الله ياخذك انتي وهلي في كرشتك
روابي تسحب فهد:امش فضحتنا قدام خلق الله
فهد:اقول اسكتي لاادعس راسك
روابي انصدمت من الرد وفكت يده ومشت وراه وهي ساكته
دخلوا الطياره فهد رجع ورا
روابي:فهد من هنا تأشر على الدرجه الأولى
فهد:لا من هنا
روابي:هذي السياحيه
فهد:ايه عارف انا حجزت سياحي
روابي تفشلت لن فهد يتكلم بصوت عالي والكل يناظرهم وهي مو متعوده
جلسوا في المقعد الامامي
روابي تظايقت طلعت من شنطتها عروسه ومشطها كانت هديه من جدتها بيوم عيد الفطر اعطتها جدتها العروسه قبل ماتموت بيوم الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلمين<كان عمر روابي 4 سنين كانت روابي كل ماتتضايق تمشط شعرها وتتذكر كلام جدتها لها كانت تقول:ان شالله لما تكبرين يسير شعرك كذا
روابي:طيب امي
جدتها:كل يوم مشطي شعرك وشعرها عشان اذا كبرتي مايسير زيي
روابي تمسك شعر جدتها:لا انتي شعرك حلو
الجده شالت روابي وحطتها على حضنها وخمتها اقوا ماعندها:الله يخليك لهلك ويحطك في عين ترجيك ورجل يريحك قولي امين
روابي:امين
الجده:اذا تحبيني لاتضيعينها
روابي وعيونها مليانه دموع وبصوت مسموع:ان شاالله
فهد ناظر روابي يبي يشوف مين تكلم ناظر يدها لقا عروسه مات من الضحك:انا متزوج بزر
روابي انتبهت له ونزلت الطرحه على عيونها وبدت تصيح
فهد:ههههه الله يجزاك خير يابزر وسعتي صدري
روابي في نفسها(امي الله مااستجاب دعاك<قصدها جدتها وصاحتي..امي ليش رحتي والله انا احبك تعالي شوفي هذا من اول ليله يهاوشني ابوي الي هو ابوي ماقالي شي وصحات بصوت اعالي شوي
وطول الطريق فهد يتطنز بروابي
وبعد نص ساعه جلسوا يوزعون الغداء
وصلوا لروابي وفهد
المضيفه:عايزه دقاق ولا لحم
روابي مالها خلق:شكرا حبيبتـ
يقاطعه فهد:عطيه وجبت اطفال ههههه
روابي منزله راسه:شكرا مابي شي
المضيفه:ماعليكي منو امال شكلو متخلف
فهد مو لمها يضحك
روابي:لا حبيبتي مني مشتهيه اكل
فهد:هي ابي لحم
المضيفه:طيب
ووصلوا روابي ماتكلم فهد
وصلوا الفندق
روابي في الغرفه وفهد في الصاله
روابي تكلم نفسها روابي خلاص لا تسوين نفسك زعلانه مافكر فيك..روحي واجلسي معه واذا قالك شي خليه عادي عندك هو ثقيل دمه يسوي نفسه يضحك روحي بس
راحت روابي وجلست الي جنب كنبت فهد الي كان منسدح عليها
فهد:خلصتي لعب ماما
روابي تتغصب الضحكه:هـ هـ هـ ايه
فهد:وش تبين جايه
روابي:فهود خل نروح السوق
فهد في نفسه خلها نورح نتمشا:طيب بسرعه
وفي السوق ورابي:فهد بروح هذا المحل انت انتظرني هنا
فهد:بسرعه
روابي (ماعنده الي هل كلمها):طيب
روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل…………………..

روابي راح محل نسائي وشافت قدامها محل حق شنط وراحت لها شافت ميداليه عليها حرف(r)&(f)
فهد احس ان روابي تاخرت ودخل المحل النسائي مالقاهل فهد انجن>>مره عصبي ابو الشباب
راح المحل ولا لقاها وهو مايعرف يتكلم انجلش
روابي راحت المكان الي كان فيه فهد مالقته جلست فيه نص ساعه
روابي تكلم نفسها(مو حلوه هذي برجعها واجيب التركواز)
راح روابي المحل ترجع المداليه شافها فهد راح لها ركض وسحبها من يدها
روابي بالم:فهد اتركني و فيك
فهد وعيونه تطلع نار:امشي وانتي صاكته…الشرهه من عليك الشرهه على الي يعطيك وجه يا..يا..يا..
روابي:يا ايش
فهد:لاتكلميني يا يا يا
روابي:والله لو تقولها يافهد لايسير شي ثاني
فهد:لاخوفتيني يا يا اقولها
روابي وعيونها تطلع شرار:قولها..وراح يسير شي مايرضيك
فهد بطريقه ترفع الضغط:لي شوي بتسويين يا الي ما تربيتي..
روابي:طيب..يازوجي العزيز
فهد:امشي وانتي ساكته
روابي ماردت عليه
اما في الرياض..بالتحديد ببيت ابو فارس
ابو فارس:هند دقيتي على روابي
ام نواف:لا انت دق عليها
ابو فارس:مدري
ام نواف:بدق عليها بعد شوي
فارس وهو جاي من الشركه:مرحبا
ابوفارس:وعليكم السلام..ليش تأخرت
فارس:توني طالع
ابوفارس:بلانصب..انا طالع ومار على مكتبك ولالقيتك انت وخويك>>قصده خالد
فارس:ايه صح يبه خالد كمله ماجا الشركه
ابو فارس:مدري والله يمكن عنده ظرف..شوف انت وينه
فارس:كملي ادق عليه مايرد..تصدق بروح له
ام نواف مسويه الطيبه:لا لاتروح يمك مريض
فارس:هذا البلا انا بروح اشوف وين اخوي>>انا مااقدر على اخوه
راح فارس على طول لبيت خالد
دق الباب فتحت اخته رنا
رنا بعربجيه:مين
فارس:افتحي رنا
رنا من سمعت صوت فارس تغيرت ميه وثمنين درجه..قبل لاتفتح الباب عدلت شكلها
رنا فتحت الباب:هلا فارس
فارس نزل نظاراته وجلس يناظرها من فوق لتحت:والله وكبرتي يارنو
رنا بغت تتقطع من الوناسه:واحلويت اكيد
فارس(عطيتها وجه):ايه اكيد انتي اخت الغالي خالد
رنا حطت ايدينها على خصرها:لا والله..هو اخو الغاليه رنو
فارس:طيب وين خالد
رنا بدلع:فروس خالد مدري وش فيه
فارس ذاب:انا
رنا استغلت الفرصه:هههههه فارس انا مااستهبل اقولك خالد
فارس(خلينا من خالد الحين):رنا انتي في أي صف
رنا بنفس الدلع:باول ثنوي
فارس يدور سالفه:ايه ماشالله
رنا:انت مع خالد في الشركه
فارس:ايه
دخل عليهم اخوها وليد(وليد اخو خالد اصغر منه عمره 19ومره عصبي وغيور حتى على الخدامه يغار)
وليد:هي انت وش تسوي مع اختي
فارس:وعليكم السلام
وليد:اقول لايكثر وجاوبني
فارس:مثل ماتشوف..لا وليد
رنا احاشت منشافت وليد
وليد:نعم وش تبني
فارس:وين خالد
وليد:نايم ناي ميلا خلاص روح
فارس بعصبيه ونفس الوقت هدوء:وليد حسن اسلوبك معي
وليد خاف:طيب خالد فوق
فارس:طيب طيب شوف فيه احد قدامي>>يمون
وليد:طيب دقيقه
فوق عند خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء
…………………………………..
بلييييز ابي ردود وتفاعل<<هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم>>ترى البدايه بارده وان شاء اللله تعجبكم تقبلوا تحياتي

يسلمووووو حبيبتي

يعطيك العاااافيه

بانتظار التكمله

اوك بس ماشفت تفاعل اختي ومنوووووره
فوق خالد جالس على سرير يسترجع ذكرياته للوراء وفكر(خالد خلاص البنت تزوجت الله يوفقها وهي تركتك خلاص خذ ساره..بس ساره مو مثلها…خلااااااااااص استغفر الله البنت تزوجت وخلاص)
دق الباب
بصوت تعبان وطفشان:مين
فارس رايق بصوت بنت:انا خلودي
خالد علامة استفهام على وجهه(مين هذي):مين
فارس بصوته الطبيعي:خلود افتح
خالد تشقق وجهه من الابتسامه:فارس يالقاطع
فارس:انا القاطع..افتح
فتح خالد بدون بلوزه:تفضل.ادخل
دخل فارس مستغرب الغرفه محيوسه(يووه هذي غرفت خالد المرتب):خالد ليش غرفتك كذا
خالد بضيق يتغصب الضحكه:هههه مادري
فارس انسدح على سرير خالد:خالد فيك شي.. ولا انام
خالد:ههههه نام واذا قمت احكي لك
فارس:اووف ياشيخ من هل شركه
خالد:ليش وش سار
فارس:ماعلينا منها انا جايك ارتاح من تذكرني المهم خلود ابي اتزوج
خالد بابتسامه صفراء:صدق على البركه..منهي تعيسة الحظ قصدي سعيدة الحظ
فارس عطاه نظره:مدري..بس وحده امها داعيه لها
خالد تغير وجهه:فارس كيف اختك
فارس:والله مدري تقول انها مره مرتاحه..بس تصدق فهد هذا ماحبيته..وجه ودر استغفر الله
خالد:طيب ليش وافقتوا
فارس:والله ماوفقنا بس ابوي قال رايها اول واذا تبيه تاخذه لو على جثته
انفتح الباب نطت رنا على السرير خالد ونطت على رجول فارس على بالها خالد:خلود ترى جا المزيووووووون
فارس جلس وهي جالسه على رجوله
نتاظر(هذا فااارس يلعن ام الفشله ليه جا):شسمه هذا ايه ايه
خالد ببروده:قومي من فوق الولد كسرتي رجوله
رنا استوعبت نطت ورا خالد من الفشيله
خالد يبي يحرجها:رنو مين المزيون
وفارس مفهي
رنا:راجو ماشاء الله عليه قمر يمشي(ويهمس باذن خالد)ابي اطلع
خالد:اطلعي ماعليك منه هذا مفهي
طلعت رنا بسرعه
فارس يفكر:اختك حلوه
خالد:ايه رنو ملح بس
فارس:وانوثه
خالد انسدح من الضحك:هههههههههههههههه انوثة مين ههههههههه على نياتك يا فروس
فارس مستغرب:ليش
خالد ماله خلق يتكلم:مادري..تبيها
فارس اعجبته الفكره:مااقول لا
خالد:ههههههه حرام عليك توها صغيره
فارس بانفعال:لا عادي..ابيها
خالد:اقول فروس نام
فارس:لا امش نتمشها شوي
خالد تذكر روابي ويبغا ينساها:هاه طيب بس باخذ رنو معنا وراما
فارس يعتبرهم مثل خواته وبذات راما الي يجلس معاهم اكثر من اخته الي تتمنا تجلس مع اخوها: ايه اكيد
خالد:طيب روح قولهم
فارس:وش تحس فيه
خالد:فارس خلاص خلاص بدق عليهم
………………………………………….. ………..
روابي وجهه مخضر ومزرق من الضرب:ف..هد…أأ..نااا.ابي…ارجع ..لل لل لل.للسع..عوو..ديه..
فهد ببروده:ليش ان شالله..حبيبتي مابعد خلصنا شهر العسل
روابي:لالا ابغا ارجع ولا بدق على..با..با
فهد:ههههههه ياعيون بابا..بابا مافكر فيك لو انك مره غاليه عنده هههههههه كان دق سال عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روابي(معاه حق(وصاحت بدموع حاره)مالي الا
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………
فارس يناظر رنا من المرايه بالسياره(الحين انا ليش اناظرها بزر وش ابي فيها)
قطع تفكيره خالد:فارس وين رايح
فارس ارتبك:هاه مدري عنكم
خالد بقلت حيله:استغفر الله..روح للمملكه
فارس:ابشر
خالد:طيب روح
وطول الطريق خالد يفكر ويحاول قد مايقدر مايبين
………………………………………….. ………..
نواف الي يتمشا مع طلال في السوق
نواف بملل:طلال ماطفشت
طلال:لا
نواف:طيب انا طفشت
طلال:ليش
نواف:مدري انا جاي معك من دون هدف
طلال:خلاص روح انت انا انتظر خويتي
نواف:اوك خلاص انا طالع تبي شي
طلال:سلامتك
طلع نواف بعد تخطيط من طلال
..في المقهى
نوال:هاه طلال انت متاكد انه بيعطيني وجه
طلال:مااظن
نوال:اجل كيف
طلال جته فكره:اسمعي يمكن نسافر لايطاليا..يعني بما انك داشره..وتسافرين بلحالك الحقينا
نوال:طيب بس ماعندي فلوس
طلال:ولا انا
نوال:وصديقك هذا
طلال:عنده بس يبغالك تضبيه محترمه
نوال:اوك
كملللللي ليش كذا
صبايا ويييييننننككككممم والله مره زعلتوني مره
بليز ابي تقااااعل عشان اقول لصاااحبت الرواااايه تكملللهااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.