استئناف الدراسف في 11 جامعة حكوميه وتأجليها في 8 جامعات 2024.

أعلنت 11جامعة حكومية عن استعدادها التام لإستئناف الدراسة بالفصل الدراسى الثانى اعتبارا من السبت المقبل 5 مارس بينما قررت8 جامعات أخرى التأجيل لأسبوع آخر خوفا من فقدان السيطرة على التظاهرات الطلابية المرتقبة وعدم الإنتهاء من إنشاء وحداث الحرس المدنية المقرر إحلالها بدلاً من وحدات الحرس الجامعى التابعة لوزاة الداخلية.
وصرحت الدكتورة سلوى الغريب أمين المجلس الأعلى للجامعات أن الجامعات التى قررت استئناف الدراسة هى جامعات القاهرة وعين شمس وأسيوط وسوهاج وجنوب الوادى والزقازيق والمنوفية وبنى سويف وبورسعيد وبنها والمنصورة فرع دمياط ، بينما قررت باقى الجامعات وفى مقدمتها الإسكندرية وحلوان وقناة السويس تأجيل الدراسة لحين استقرار الأوضاع والانتهاء من تشكيل وحدات الحرس المدنية.
وكان المجلس الأعلى للجامعات قد منح رؤساء الجامعات سلطة تقدير الموقف الخاص بإستئناف الدراسة من عدمه نهاية الأسبوع الماضى بعد خوف الإدارات الجامعية من فقدان السيطرة على جامعاتهم والشكوى من تعرضهم لإهانات الموظفين وأعضاء التدريس.
وفى ذات السياق قررت معظم الجامعات الخاصة والمعاهد العليا استئناف الدراسة اعتبارا من بداية الأسبوع وعقد الامتحانات المؤجلة خلال الأسبوع الثانى من الدراسة

في حفظ الله ورعايته

شكرا اختى لموضوعك

يلا خلى الطلبه يبتدوا يدرسوا

عايزين الحياه ترجع لطبيعتها شويه

اخوكى احمد

ما انا من الجامعات اللي هتتأجل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بقى فرع دمياط يشتغل واحنا المقر الرئيسي مش يشتغل
ايه الظلم ده
ميرسي ياحمد على المرور
في حفظ الله ورعايته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.