تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تصرفات تجنبيها حتى لا تهدمي علاقتك الزوجية

تصرفات تجنبيها حتى لا تهدمي علاقتك الزوجية

يعرف عن المرأة الرقة والحساسية، فهي النعومة والجمال، ولا يتوقع منها الرجل سوى كل لين ولطف، لذا حتى تستمري في علاقتك الزوجية بشكل ايجابي، عليك أن تتفادي بعض التصرفات الفضة مثل:

• التحدث كما لو كنت مديرته: لا تتكلّمي مع زوجك كما لو كنت مديرته لا زوجته لأنّك بهذه الطريقة بالذات ستجرحين مشاعره، فإذا كنت غيّرت هذا التصرّف فستقدّمين لزوجك أفضل الهدايا في العالم، من المهمّ أن تكوني واثقة من نفسك ولكن لا تجعلي الأمر يخرج عن حدوده.

• التصرّف بعدائية: عليك أن تعرفي كيف تسيطرين على مزاجك، فإذا كان غضبك أمرًا يبعد الناس عنك، فعليك أن تعرفي أنّ ثمّة ما هو خاطئ في الموضوع، لن ترغبي في أن تؤذي الحبيب بالتأكيد، ولا يمكنك أن تحظي بعلاقة مميّزة إذا كنت لا تعاملين الآخرين بالطريقة التي يستحقّونها.

• التصرّف بقسوة: عليك أن تري كيف يعامل زوجك الناس من حوله، إذا تصرّف بغرابة مع الغرباء فهل يمكنه أن لا يتصرّف بقسوة معك، حتّى لو كانت هذه القاعدة لا تشمله وكان يعاملك كأميرة فهل ستودّين البقاء مع شخصٍ يضايقك أمام العامّة؟.

• التشبث بالرأي: قد تحاول المرأة أن تتشبّث برأيها دائماً وذلك ما سيزعج زوجها بالتأـكيد، إن قال الرجل شيئاً للمرأة فعليها أن تأخذه بالاعتبار.

• الجديّة الزائدة: إنّ الرجل لا يمكن أن يتحمّل المرأة الجدية التي تصل بجدّيتها إلى مرحلة العبوس الدائم، لا بأس بالقليل من المرح.

• التذمّر المستمرّ: إنّ المرأة تتذمّر من دون قصد أحياناً، وذلك قد يغضب زوجها إلى حدّ كبير، لذا سيبتعد الرجل عن المرأة التي تتذمّر باستمرار.

جزاك الله خيرا
وجزاك بالمثل
شكرا لك عالمرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.