عائله يهوديه تتخلص من ببغاءعربيه بسبب؟؟ 2024.

عائلة يهودية تتخلص من "ببغاء " يتحدث العربية ويفتتح يومه بعبارة "الله أكبر"

المعروف أن العديد من المواطنين اليهود في إسرائيل، يقومون بابتياع حاجاتهم من أحياء عربية في إسرائيل، لأن الحاجات التي يشترونها أرخص بكثير من شرائها من الأسواق اليهودية.

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن رجلاً يهودياً متديناً هوايته اقتناء ببغاوات، علم بأن مواطناً عربياً في مدينة كفر قاسم في منطقة المثلث الجنوبي، يريد بيع ببغاء ثمين من نوع (جوكي)، فذهب الرجل اليهودي مع زوجته إلى المدينة العربية المذكورة، واشترى الببغاء الثمينة بسعر رخيص، وغمرتهما السعادة لشراء الببغاء، كما تقول الصحيفة العبرية

لكن هذه العائلة السعيدة بحصولها على الببغاء، نسيت أن تفحص أمراً مهما وهو اللغة التي يتحدثها طائرها, فقد تفاجأ رب العائلة اليهودي بعد أن أنهى صلاته صبيحة اليوم الثاني لشرائه الطائر، بأنه يتحدث اللغة العربية. لكن المفاجأة الأكبر للعائلة، هي أن الببغاء يفتتح يومه لبضع دقائق بعبارة "الله أكبر".

وتقول الصحيفة العبرية، إن زوجة الرجل اليهودي المتدين أصرت بإلحاح على أن لا يبقى الببغاء في بيتها، فذهبت في اليوم نفسه مع زوجها إلى محل لبيع الحيوانات الأليفة، حيث تم بيع الببغاء للتخلص من سماع "الله اكبر.. الله اكبر".وفي معرض رده على هذه الحادثة، قال عالم إسلامي لـ "الملف نت" ساخراً: " يبدو أن الببغاء بنظرهم هو ببغاء إرهابي"

الـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه اكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــر
يسلموووووووووووووووووووو على الموضوع يعطيك العافيه
يعطيك العافيه امليوووووووو تقبل مروري فهد
اميلـو يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع

تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.