فهد بن سلطان يرعى أكبر زواج جماعي بالمملكة بزفاف 2882 شاباً وفتاة 2024.

فهد بن سلطان يرعى أكبر زواج جماعي بالمملكة بزفاف 2882 شاباً وفتاة

الجمعة, 3 يوليو 2024
ناعم الشهري – تبوك تصوير – ابراهيم البلوي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أول أمس حفل الزواج الجماعي لـ 2882 شابا وشابة في منطقة تبوك، وذلك بمركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي.
وعبر سمو أمير منطقة تبوك خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل عن سروره الكبير بالاحتفاء الجماعي بالعرسان راجيا من الله لهم التوفيق والحياة السعيدة والمستقبل الزاهر إن شاء الله. وأكد أمير منطقة تبوك في كلمة توجيهية للعرسان قال فيها بأنه لا بد أن تدركوا أن الزواج مسؤولية، ليس فقط سنة الحياة، لذلك عليكم بالصبر والتضحية في بداية حياتكم لأنه أمامكم مسؤولية تكوين عائلة.
وعد سموه هذه الليلة انطلاقة جديدة في حياة العرسان موصياً إياهم بالحرص على الأخلاق الإسلامية والمعاملة الحسنة، مؤكدا دعمه الكامل لهم لمساعدتهم على تأسيس حياة سعيدة وكريمة.
بعد ذلك شارك سموه المحتفى بهم فرحتهم بالعرضة السعودية ثم التقطت الصور التذكارية. واكد سمو أمير تبوك في تصريح صحفي عن سعادته بمشاركة هذا العدد الكبير من الشباب فرحتهم بـ «ليلة العمر»، مؤكدا أن هذه المناسبات أسهمت في تخفيف بعض التكاليف عن الشباب. وأعرب سموه عن اعتزازه باحتضان تبوك أكبر احتفالية زواج جماعي في المملكة وقال إن أكثر من 1400 شاب محتفى بهم الليلة ثلثهم فقط من أبناء تبوك، والبقية من جميع مدن ومناطق المملكة، وهم ليسوا قادمين من أجل الزواج ولكنهم يعملون ومقيمين في تبوك.

الله يوفقهم ويسعدهم
وعقبال العزاب جميعاً
كل الشكر لك أختي العزيزة غصن لنقلك لهذا الخبر المفرح
مشكووور استاذي وصديقي الغالي
غصووووونه ,,,

مشكوووره طرحك الموضوع الرااائع

الف مبروك لهم الله يسعدهم

تقبلي مروري البسيط :

كــت كـــات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.