نصائح تسهّل لك اختيار ستائر مطبخك 2024.


لا تقلّ ستائر نوافذ المطبخ أهميّةً عن ستائر غرفة المعيشة، فهي تحقّق طلّة أنيقة له.وعادةً، تكمن المقاربة الفُضلى في تنسيق الخامات التي تصنعها، قبل اتّخاذ القرار.
موقع "سيدتي نت" يُقدّم لك دليلاً سريعاً للمعايير الواجب العناية بها عند اختيار الستائر:
_الأقمشة: تتوفّر الستائر بكلّ الأحجام والأقمشة.خذي بالاعتبار الكثافة أوّلاً، ثمّ الخامة (القطن أو القطن النّاعم).ومن المهمّ اختيار القماش، عبر الأخذ بالاعتبار قابليته للغسل وعدمها.
_ الأحجام: إن كانت الستائر قريبة من المغسلة، فمن العمليّ أكثر أن تكون قصيرة لا طويلة. ودخول أشعة الشمس مهمٌّ جداً بالنسبة إليك، فاحرصي على أن يكون القضيب المثبّت للستار أطول من حافة النافذة، لكي تتمكّني من الاستمتاع بالنّور الطبيعيّ، قدر الإمكان، عند سحب الستائر.
_ التصميم: قرّري الطراز الذي ترغبين في اتّباعه في أرجاء المطبخ، سواء أكان عصريّاً أم "ريترو"، بحيث ينطوي على مجموعة من الألوان أو لونٍ موحّد.
_ اللون: ينسحب اختيار لون الستائر على لون أرضيّة المطبخ، وإلا إلجئي إلى الألوان المحايدة مثل الأبيض أو الفضيّ أو الكريم أو البيج.
_ "الاكسسوارات" المرافقة:تشمل أنواع القضبان والتطريزات، والتي يجب أن تلائم طراز مطبخك بشكل خاصّ.
وستُلاحظين أنّه مع مرور الوقت، سيتعيّن عليك غسل ستائر المطبخ أكثر من أيّ ستائر أخرى في المنزل، إلا إن كانت مصنوعة من قماش دقيق. وبالتالي، خذي بالاعتبار استدامتها قبل شرائها.
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
تسلمين يالغلااا
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكبريائي
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

الله يعافيكي منووووووووووورة

شكرا ع الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top