النجيفي يؤدي فروض الطاعة والولاء لليهود السيستاني ابو كرون 2024.

كان متوقعا نعم كان متوقعا بعد ان استلم اسامة النجيفي رئاسة الركن الثالث من الرئاسات الثلاث كما يطلقون عليها وهي رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ورئاسة البرلمان .. النجيفي الذي كان يتبجح كثيرا بالوطنية وبعد االطائفية فمجرد ان استلم زمام رئاسة البرلمان بعد ان دفع باياد علاوي بعيدا عن متناول رئاسة الوزراء بناءا على توجيهات وإرادة إيران الشر والعدوان حتى ركع مع الراكعين لمخططات الموتورين الذين يتحكمون بمقاليد الكنز العراقي الخرافي ..
فجاءت للنجيفي التعليمات بأنه إذا أراد أن يبقى في رئاسة البرلمان ويتمتع بالحصانة والنفوذ والحماية والبقاء إلى آخر المضمار وجب عليه تقديم فروض الطاعة والولاء لليهود المرجع السيستاني أبو كرون ..
فكثير قبلك يا نجيفي أداها وعليك تأديتها أمام زعيم الماسونية وعراب اليهود في العراق ..
فقام اليوم النجيفي بزيارة إلى مخدع السيستاني ليؤدي الطاعة ويقدم التعهدات والمواثيق بان يكون خادما مطيعا لليهود وللعجم المجوس ..
وأوصاه المرجع السيستاني أبو كرون كما جاء في الإنباء عبر وسائل الإعلام بان تلتزم الكتل السياسية بالدستور ولا تنحرف عنه أبدا ..
قطعا فلا عجب أن يوصيه أبو كرون بالالتزام بالدستور وعدم الانحراف عنه لان الدستور كتبه ابن جلدته اليهودي نوح فيدلمان . وإذا عرف السبب بطل العجب ..
لا أعلم أن كنت أنت نفس العضو الذي نصحته بالتمعن في أختيار ألفاظه أم لا ؟
أن كان لا ؟ فأنا هنا انصحك بتحسين ألفاظك

حتى و أن كان وصفك حقيقي و لكن يا اخي الكريم هناك شيء أسمه الذوق العام …..قمت بالتعديل

أرجو المعذره و أرجو دائما التواجد و أن كان هناك اختلاف و ليس خلاف
في وجهات النظر

و بالنسبة لموضوعك

الكثيرون من بدلوا مصلحة العامة بمصلحتهم و تصرفوا بانانية و بدون تفكير إلا بأنفسهم

و حسبي الله و نعم الوكيل

أين نحن من كلكم راع و كلكم مسئول عن رعيته

شكرا على طرحك

الحمد لله رب العالمين

اخي العزير شكرا على الموضوع لاكن ياصديقي اخالفك الراي في السيد النجيفي فنحنوا نعرفة معرفه جيدة وهو من عائله غنيه والحمد لله وهو من الموصلين الغيارى ومن الرجال الذين يصلون بعون الله في العراق الى بر الامان لان افكاره سليمه وليس بالرجل الطائفي وهو وطني واتمنى منك اخي عدم الهجوم على الناس بهذه الكلمات فنحنوا نعتبر النجيفي من رموز العراق الوطنيين اتقبل اذا عندك رمز وطني اتكلم عليه بمثل ماتكلمت انته وليس ذهابه الى السيستاني للكلام الذي انته قلته فكل قيادي له فكره لانقاذ شعبه والبرلمان الذي قبله فشل وكان بعيد عن اشعب العراقي وهو ذهب الى البصرة والى الاعظميه والى نينوى والى الديوانيه العراق واحد وشعب واحد ونشاء الله نتخلص من هموممنا وننهض بعراقنا ونتخلص من كل خائن وعميل وكل من يقدم الولااءات والطاعات ونتخلص من تبعيت الزنادقه المعممين وغير المعممين
تقبل مررروري ولك مني كل الاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.