بالفيديو ”كتائب القسام” تخترق منظومة الاتصالات الإسرائيلية مجدداً 2024.

نجحت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة ”حماس في اختراق العديد من المواقع الاليكترونية الاسرائيلية الحكومية والحيوية في إعلان صريح عن تشكيل كتائب الحرب الالكترونية ضد الجانب الاسرائيلي.

واستطاعت القسام مجدداً اختراق موقع العملات الإسرائيلي وموقع وكالة رمات هشارون الاسرائلية رداً على اعتداءات الجانب الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبحسب موقع ”والا ” العبري فان التنظيمات الفلسطينية على رأسها حماس تمكنت من اختراق وحدة الاتصالات بجيش الاحتلال بشكل كبير منذ سنوات.
كتيبة القسام الالكترونية تختراق وكالة رمات هشارون الاسرائلي

وأوضح الموقع نقلاً عن قائد في الجيش أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي كشف الاختراق بعد شروعه بالتحقيق في قدرة القسام الكبيرة على معرفة تحركات الجيش على حدود قطاع غزة.

واعترف عميد كبير بوحدة الاتصالات والتنصت في الجيش الإسرائيلي بحدوث اختراق كبير في منظومة اتصالات الجيش قائلاً ”لقد ذهلنا من حجم الاختراق الذي يعرض الحالة الأمنية على الحدود للخطر”.

يشار إلى أن كتائب القسام نجحت مرات عديدة في اختراق موجة اللاسلكي الخاصة بالجيش الإسرائيلي، وكان أشهرها الاختراق الذي حدث وقت العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، حيث تمكنت من بث رسائل تهديد لأفراد الجيش، كذلك اختراقها لموقع تابع لحزب الليكود الإسرائيلى

الله ينصرهم على اعداءنا و يثبتهم و يعينهم

بارك الله فيك اخي امير على النقل

إن شاء الله نسمع عن قريب اختراق بطونهم وتكسير رؤوسهم ان شاء الله

تحيتى

اميييييين
نورتم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.