رواية لاهل وفلات البنات والشباب 2024.

السلام عليكم
طبعن هادي اول رواية اكتبها لكم في منتداكم
انشاء اللة تعجبكم واتمني ردودكم عشان اكملها

والحين اعرفكم علي الشحصيات

ام نواف عمرها 40 وعندها ثلاثة اولاد وماعندها بنات
ابو نواف عمره 43
بنبداء باعئلة ابو نواف
عنده ولد اسمة نواف يشتغل في ارمكو عمرة 23 ومن صفاته عنيد وشكلة عيونة عسلية وشعرة واصل الي رقبتة ودئما يلبس ثوب
يشتغل معه راشد وحاقد علية

نايف عمرة 19 ويدس ثالث ثنوي ودلوع وشكلة قصير شوي وعيون سود وابيض وشعرة بني مايل للاشقر يدرس معه حسان

مناف عمرة 16وحياته كلها رجة ودجه واستهبال ومزح وشكلة ابيض وعيونه عسلية غامق وشعرة سبايكي وطبعن يحب يكشخ

والحين نجي الي عائلة
ام راشد عمرها 39 وتحب عيلها وتخاف عليهم وتسوي كل شي يبونه
ابو راشد عمرة 42 ويحب عيالة بعد بس مايسوي اللي تسوية ام راشد الي عيالها عندهم اربعة اولاد وبنت وحدة عاد مدلعينها

راشد عمرة 22 ويحب الطلعات والتمشية شكلة طويل وشعرة يسوي بالجلي ويلبس تيشيرت وبرمودة ويلبس كوتش ويشتغل معه نواف ولد عمة وحبة ويقول له كل شي

حسان عمرة 19 ويدرس معه نايف ويطلع ويرجع معه كل مكان معه ونايف يحب حسان وكل شي يسونه نفس بعض

زود عمرها 14 تدرس ثاني متوسط ودلوعة البيت لانها هي البيت الوحيدة وكشخة وشكلها شعرها طويل يوصل ليان ضهرها ولونه بني مايل للاشقر والكل يحب شعرها وهي حنطاوية وقصيرة

باسل عمره 7 سنوات ويدرس اول طبعن ملقوف وعنود وشعرة نفس لون شعر زود وشكلة مره حلوة وطويل وعيونة بنية

علي عمره 4 سنوات مشاغب البيت ادا جلس بروحه يخرب البيت خراب

والحين نجي الي عائلة ام خالد
عندها خمس بنات وكلهم كيوت ويحبون يكشخون ويتعدلون وعندهم اولاد اثنين
وابوهم متوفي
اللي هو ابو خالد اقول لكم بعدين ويش سبب وفاتة

ملك عمرها 22ومتزوجه وزوجها يجب لها اللي تبية
اروي عمرها18في اول ثنوي مغرورة وشايفة حالها
غلا دلوعه لدرجه غير شكل عمرها 14 في ثاني متوسط تدرس معه زود
وزد تعتبره مجرد صديقة عادية
رؤي عمرها12 ماتحب احد يعاندها او يضايقها دئما تحب تجلس بوحدها
شاذن حلوة شعرها يوصل ليان رقبتها ولونه اسود ودئما تلبس اسوار تملي ايده اليمين وتحط روج وردي

لاولاد

خالد عمره 26 ويدرس براء السعودية دئما يطلع براء يدرس بامريكا وكل سنه يجي عند اهلة

فهد عمره 17 مغرور وماغزلجي ويحب البنات بس مايرضه علي خواته احد يقرب منهم او يلمس منهم شعرة

عائلة ابو عبد الرحمان

ام عبد الرحمان عمرها 38وتحب عبد الرحمان وتسمية دحوم وعندها بنت اسمها

حور تسميها حورية
ام عبد الرحمان مدرسة وتدرس حور في مدرسة امها
وعبد الرحمان عمره 22 موظف في شركة

الجزء لاول
عائلة ابو راشد
فيالغرفة تقول زود اوف بكرا اول يوم مدرسة اخاف ماصير معه صديقتي
اخاف اصير بروحي في فصل

راشد .. انتي بس هداء تفكيرك في المدرسة خلي الواحد يشاهد طيب

زود…. اوف انت وية هالخرابيط فالح في هالشياء

راشد…. خلاص اسكتي ابي اسمع

زود … طيب بسكت طلعت من الغرفة وسكرت الباب بقوة وطلعت وهي معصبة

طبعن زود وراشد ينامون معه بعض بغرفة وزود عن قريب غرفتها تستوي

طلعت زود الي الصالة

باسل بكل ذوق واحترام …… خير وين جالسة مكاني
زود بكل قهر …….. مالت عليك وعلي مكانك
باسل …… وعليك انشاء اللة
راحت زود غرفة حسان
هداء اكثر واحد يحترمها في البيت
دخلت شافته جالس علي لاب
جلست علي السرير تطلع فيه
حسان …. بغيتي شي خيو
زود … سلامتك يالخوي بس حبيت اجلس معك شوي
حسان ….. ليش ويش فيك مين مضايقك
زود ….. لا تطمن محد مضايقني
حسان …… اية اشوا طمنتيني
طلعت من غرفة حسان
جت الساعة 10 باليل
كانت رايحة الغرفة عشان تنام
راحت شافت باسل يشاهد وهادي حالته كل يوم يشاهد كراتين
زود…ز باسل جاء وقت النوم
باسل …ز مو شغلك ضفي وجهك
زود…طيب شغلك عندي الحين
باسل ..ز يلا نشوف ويش شغلي يماااا خفت
زود … الله يضفك انت
راحت زود الغرفة لقتها مقفولة تدق الباب راشد افتح الباب
عاد ادا نام راشد نومة كانه تقولون واحد ميت
وتدق زود الباب افتح لا اكسر الباب
وجت ام راشد ويش صاير زود ويش فيك
زود… راشد مقفل الباب ابي ادخل الغرفة
ام راشد …. تعالي نامي عند باسل ماعنده احد
زود… لالا اللي باسل مابنام عنده
ام راشد وين بتنامين
زود…. بنام في الصالة
ام راشد …. طيب براحتك
زود نامت وصحت الصبح
هي طبعن تجلس اول وحده في البيت
قامت غسلت وجهزت الفطور الي اخوانها
جلسوا الشباب
حسان …. صباح الخير
زود… صباح النور
بعدين جلس باسل
باسل …. مين اللي سوا الفطور انتي ولة امي
زود بكل ذوق … كل وانت مسكر فمك
باسل …. واشلون اكل وانا مسكر فمي ماعرف ككككك
زود …. شوي وكانت تبي تضربة بس مسكت روحها
جلس راشد
راشد …. ياهلا واللة
حسان باسل …. هلا بك
زود… بنتضرات احتقار ويش هالنوم اللي عليك امس ساعة ادق الباب نمت بالصالة
راشد …ز ماعلية اسمحيلي غفت عيوني ونمت
زود .. مو اول مرة
راشد … لا اخر مرة ههههههه
باسل يروح معها السواق
وحسان وزود يرحون معها بعض
وراشد يروح بسيارتة
وصلت زود المدرسة
اول ماوصلت وقفت عند فصلهم تقراء اسمها واسم صاحبتها
لقيت اسمها بفصل واسم صاحبتها بفصل
انقهرت وعصبت
وراحت الفصل اللي هي في وجلست في مكان وحطت شنطتها واغراضها
وطلعت تشوف صديقاتها شافت
غلا تمشي بكل دلع
غلا ..ز هاي زوز
زود ….. هلا
غلا …. اخبارك ويش مسوية وحاطها يدها علي خصرها وتدلع
زود انعل ابو الدلع ….. بخير الحمد لله ماعلية غلا باي مشغولة
وراحت زود
غلا ….. تقول في قلبها روحة بلا ردة
زود تدور علي صديقاتها لقت صديقتها
زود … هلا كيفك
شذي… بخير دامك بخير وانتي
زود ..ز واللة ماني بخير
شدي …. عسي ماشر ويش صاير
زود … سلامتك بس ماني معك بفصل
شدي ….. كل هداء مضايقك انشاء اللة بزورك بعد كل حصة
زود… انشاء اللة
شدي …. اية وتعرفي بعد علي ناس جدد
زود …. اية شي حلوة

زود دخلت الفصل وجلست تحت بنت اسمها سارة
وتعرفت علي بنت اسمها ملاك وحور

جالسين قدامها وحبتهم
واليوم الثاني مربيته الفصل غيرت لامكان وصارت ملاك ماتجلس معه زود وحور
زود وحور جلسوا تحت بعض وصاروا صديقات الروح بالروح ونست زود شدي
بس صارت زود تسلم علي شدي
وشدي نفس الحالة صارت بس تسلم علي زود وتمشي

صارت حور وزود صديقات يطلعون معا بعض ويرجعون معا بعض ثالث اسبوع
حور …. زود انا بطلع بروح التواليت تعالي اجلسي معي
زود….طيب روحي وانا بجي وراك
حور ….. طيب بس انتهبي لاحد يعرف انا متفقين
زود…. طيب
حور… ابلة تسمحين اروح التواليت اتفضلي روحي
حور ….. تاشر علي زود يلا تعالي
زود ….. تأشر علي حور طيب جاية
حور…طلعت براء تنتضر زود
زود…. ابلة تسمحين اروح التواليت
لابلة ….. ويش عندكم انتوه بالتواليت بس تجلسون وتلعبون
زود ….. ابلة ضروري
لابلة ……. بسرعة روحي وارجعي
طلعت لقت حور
راحو التواليت وجلسوا ليان ماخلصت الحصة

دخلوه الحمام كبوة الصابون علي لارض والموية وجلسوا يلعبون
يمكن جلسوا بالحمام نص ساعة وهم يلعبون
ومحد حس لهم ولا انتبه لهم
خلصت الحصة نزلوا تحت
وطلعوا علي البيت وكل وحدة راحت الي بيتها

راشد …. راح الشغل ملانه طفشان مو عارف ويش يسوي استأدن وطلع

حسان …. راح المدرسة مستانس مدري ويش عنده قابل نايف وصار معها بنفس الفصل ومستانسين اثنينهم وعاد كلا نوم اثنينهم في الحصص

باسل ….. رايح ماخد معه كورة عشان يلعب معه اصحابة ويطيحون ورجله يصيبها كسر ويرجعونا البيت

في بيت ام راشد

رجعت زود من المدرسة لقت اخوانها كلهم في البيت
زود بستغراب …. السلام عليكم
باسل حسان راشد ….. وعليكم السلام
راحت الغرفة بدلت
لبست شورت قصير وفكت شعرها ولبست تيشيرت
وطلعت الصالة مجهز الغداء
وراحت تغدت وخلصت
والساعة 3 دق الجرس فتحة حسان
مين
شدي ….. موجودة زود
حسان ….. اي موجودة تفضلي
شدي ….دخلت الغرفة
حسان راح غرفتها يفكر في شدي يقول كانة شي جدبني لها
زود ….. جلست معه شدي وسوالفت معها
شدي عزمت زود علي بيتهم قالت طيب بشوف ضروفي
شدي طلعت من البيت وهي تفكر في حسان
زود مالحضت بشي ولا حست بشي

اكمل لكم الجزء الثاني بعد ماشوف ردودكم ويش
تتوقعون يصير في
شدي وحسان
وويش راح يصير لما زود تروح بيت شدي
وويش راح يصير في العائلات الباقية
اكم لكم بعد ردودكم

اتمني ان تنال اعجابكم

واوووووووووووووو يسلمو يا ريت تكمليها حبيبتي

اول متابعة الك وراح اكون معك على طول

يسلمو يالغلا
منورة الصفحة بوجودك
والحين راح اكتب الجزء الثاني
الجز الثاني
زود في المدرسة اول مادخلت
شدي …. هلا زود كبف حالك
زود …. بخير الحمد للة وانتي
شدي …. تمام متي راح تجين لي زود
زود ….. مدري علي حسب اخوي
شدي بكل فضول …. اي اخوة
زود بتستغراب ….. ليش تسألين
شدي …. لالا بس كدا
زود ….. اهاا طيب مع السلامة عندي حصة
شدي … اوك باي

دخلت زود الفصل طبعن لقت حور غايبة لانه كانت مريضة وتعبانة وجلست زود
جت لها ملاك وجلست تحت زود معنا ملاك تركت زود وحور بس جلست معه زود
وجلسوا معها بعض في هاليوم وتمشوا معها بعض

عند الشباب
في ارامكوا
عند نواف وراشد
طبعن راشد يحب نواف ويقول له كل شي بس نواف حاقد علية ومايحبة
بس يجي لة للمصلحة ودئما يكدب علي راشد وراشد يقول كل شي بصراحة بس شوفة ويش راح يصير في اللي يقول الي ولد عمة كل شي ويش راح يصير فية
نواف …. ويش فيك راشد امس استأذنت وطلعت
راشد …. كنت تعبان شوي وطلعت
نواف ….. اهاا
راشد …. اوك اخليك
نواف … فمان اللة
راشد … فمان اللة

عند الشباب في المدرسة
وطبعن حسان ونايف يحبون بعض مرة يطلعون معا بعض يلبسون نفس بعض يدرسون معا بعض كل شي يسونا معا بعض
اول حصة في المدرسة
نايف ….. اقول حسان تصدق مالي خلق الحصة
حسان … يعني انا لي خلقها تنعس وانا مافيني نوم
نايف….. اية واللة انك صادق
لاستاذ يشرح وهم مشغولين يلعبون ويسوالفون
كانوا جالسين يرسمون
جاء لاستاد وسحب الدفاتر من عندهم وقال لهم انتبهوا
حسان … عز اللة فلحنا اليوم بالحصة
نايف …. اقول حسان مدري ويش اسوي مليت وهادي اخر حصة اليوم ماخدنا نفس حصة ورا حصة يطلع استاد تلاقي الثاني واقف علي الباب
حسان … انا بموت بختنق بالموت يطلعونا ويش دا
يرن الجرس ويطلعون معها بعض طبعن يجلسون يتمشون بحوش المدرسة بعدين يطلعون
حسان ونايف نزلوا تحت جلسوا يتمشون ويسؤالفون
وبعدين حسان راح للبيت ووصل نايف معها
نايف سيارة بالورشة
ويش دخلها بالورشة اقول لكم بعدين

رجعت زود البيت لقت باسل يشاهد دئما نفس الحالة طبعن باسل مارح لانه رجلة صابها كسر دخلت البيت سلمت علي امها وابوها يكون برا البيت دخلت بدلت وغسلت وصلت لما خلصت جاء حسان
حسان …. السلام عليكم
ام راشد زود … وعليكم السلام
ودخل حسان الغرفة وبدل
زود تدق باب حسان
حسان …. ادخلي
زود …. مكن اطلب طلب
حسان ….. اطلبي
زود … ممكن اليوم توديني بيت شدي
حسان …. غالي والطلب رخيص بس الساعة كم اوديك
زود .. اي وقت تقدر علية
حسان …. اوك الساعة 4
طلعت زود من الغرفة الساعة 3 جاء نواف تعبان دخل وسلم وبدل وتغدا ونام
جت الساعة 4
حسان ….. كاشخ مدري ويش عنده وقالب الدنيا فوق تحت
وبصريخ زووووووووووووووود
زود …. وصمخ مين هداء ويش هالصوت
حسان …. يلا ماخلصتي ماتبي تروحين
زود ….. طيب ليش مستعجل
حسان …. لالا ولا شي
سيارة حسان كامري يحب السيارات الصغار هو وناعم بالمرة
وركبت زو السيارة وصلت بيت شدي سلمت عليها
ودخلت وجلست معها وسرالف معها وضحك
شدي ….. زود حابة اقول لك شي بس اخاف تزعلين مني وانا ماعمري كدبت عليك بشي
زود …. طيب قولي
شدي …. صراحة انا احب اخوكي
زود مو مستوعبة لامر …… مافهمت ويش قلتي
شدي …. انا احب حسان
زود …. واشلون وكيف باهلسرعة الحب وكيف صار ومن متي
شدي …. ليش الحي في متي ومدري شنو وكيف
زود… اخدت اغراضها وطلعت
دقت علي حسان
حسان ….. هلا
زود معصبة ….. ممكن تجي لي بسرعة
جاء لها ركبت السيارة عشان ترجع البيت
حسان ….. ويش فيك معصبة
زود ….. ولا شي
بعد فتره صارت شدي دئما تجي عند زود في البيت بس عشان حسان جت عندها في المدرسة زود ماتعرف تتصرف وي شتقول لها
تقول الي صديقتها حور خلاص مليت كلا تلزق فيني ماتبي شي هي مني بس عرفتها تجي لي ادا تبي شي مني حور خلاص لا تزعلين انا اوريك فيها دخلت شدي الفصل
شدي …… هلا زود
زود بدون نفس …… هلا
شدي مرة مغرورة وشايفه حالها …… زود تدرين اليوم قالوا انا شعري حلو وقالوا عني محبوبه وحبوبة وانا احلي وحد
زود …… في قلبها ويش اسوي لك قالت لها اممم طيب
شدي ..زز ايه وقالوا صوتي حلوة وغنيت لهم وقالوا عن رقصي حلو
ودئما تفتخر بنفسها
زود …… اممممم
حور ابقوة ضحكة ……. ههههههههههههه اقول انتي مدامك حلوة وحبوبة ومدري شنو
ليش تجين تجلسين عدنا
زود …زز ضحكت معها
زود حور …..ههههههههههه
حور … انتي ماعندك صديقات كل يوم جاية هنا تلزقي فينا ياخي ابي اجلس معها صديقتي ابي اسوالف معها عندي اسرار
شدي …… اسكتي لا افقع وجهك
حور ……. ليش وجهي بالونه
شدي …….ز اية من اشكالك اكيد بالونة
حور ….. ههههههههه تصدقين انك مليقة انتي ماعندك صديقات تجلسي معهك
شدي ماعرفت ترد …… مو شغلك
حور …… هههههههههه لو عندك كان رحتي لهم ماجلستي كل يوم عند زود
شدي بعصبية طلعت براء وسحبت معها زود
حور جلست بالفصل
شدي بقهر … صراحة انا ادا كدا مابجي فصلك خلي صديقتك تحترم حالها احسن لها
زود … اممممم
شدي ….. يلا باي
زود ….. بصوت خفيف جلست تضحك وتقول روحة بلا ردة
دخلت زود الفصل حور حبيبيت واللة سويتي خير
حور …. واللة تستاهل
زود … تخيلي ويش قالت لي
حور… ويش قالت
زود …..قالت ماعد اجي فصلك ادا تبيني انزلي لي وكلميني
حور … وع تروحين لها
زود …… ومن قال لك بروح لها قطيعة

يلا اكتب لكم الجزء الثالث بعد ماشوف ردودكم
ويش راح تتوقون يصير بين زود وشدي
وويش راح يصير بين زود وحور
وويش راح يصير بين نواف وراشد
وويش راح يصير بين حسان وشدي
وحسان ونايف ويش بيصير لهم
وراح اكمل لكم بعد ردوكم
واقول لكم قصة العائلات الباقية باقي بعدي ماوصل لهم هدول قتهم في النهاية
اتمني ان تعجبكم


الجزء الثالث
بعد فترة جت شدي قالت الي زود
اتمني تعطي حسان هالورقة
زود ماعرفت ويش تسوي طبعن ماقالت الي حور بشي سكتت اخدت الورقة راحت التواليت
تبي تعرف ويش مكتوب فيها لقت مكتوب فيها بكل جرئة رقم جوالها واميلها المسن زود عصبت وانقهرت
راحت الي اخوها حسان ويش قصتك انت ويه شدي قولي لي اخلص
حسان ……. مافي شي ليش كدا
زود ….. باين من عيونك
حسان … ويش اللي باين
زود … ادري انها تحبك ونت تحبها اعرف بكل شي مايحتاج تقول وتشرح ورمت الورقة بوجها
حسان … واللة مستانس
زود … راحت غرفتها شافت راشد يكلم نواف
سكت وجلست
عند حسان دق علي نايف
نايف تعال ابيك بسرررعة بموضوع
نايف …… طيب جاي بس منو بجيبني من وين لي سيارة
حسان …… الحين بمر عليك وبنروح نجيب سيارتك
نايف …. طيب وسكر الخط
وصل حسان عند نايف
نايف بحماس ….. ويش عندك
حسان …… صراحة انا احب
نايف …… شنو تحب منو
حسان ……. صديقت اختي
نايف …….. اختك تعرف
حسان ….ز اية عرفت وعصبت اليوم
نايف ….. اهاا
حسان …. واليوم زود جابت لي ورقة مكتوب في رقمها والمسن بتعها
نايف …. طيب خلينها نشبك وضيفها وشوف ويش يصير
حسان …… وسيارتك
نايف …….. عادي سيارتي بعدين
حسان …… طيب
فتحوة المسن وضاف حسان شدي
وشدي كات تنتضرة وجت لها اضافة وقبلت
شدي ……. منو معاي
حسان …. هلا شدي
شدي …… تعرف اسمي بعد
حسان …… ماعلية بس شدي مابطول عليك بس كنت بقول لك كم كملة واطلع
شدي … طيب بالاول قول منو انت
حسان …. انا حسان اخت زود عرفتيني
شدي ….. اي عرفتك
حسان ….. شدي انا صراحة احبك بس اختي زعلانة علي
شدي …. وانا بعد ويش عليك من اختك خليها تنقلع
وصار حسان مايكلم زود بحترام زي قبل السبة كلها شدي
وزود صارت تكرة شدي
حسان …… المهم شذوي انا بطلع عندي شغل باي
شدي …… اللة معك
سكروه المسن
حسان …. يلا نايف امش نجيب سيارتك
نايف …. طيب
وراحوا الورشة
طبعن نايف عنده صديق قبل اسمه فهد وطبعن محقد
قبل نايف وفهد رايحين الشاليات وكانوا اصحاب بعد فترة
فهد تكلم علي نايف قال عنده في المدرسة ولد وصخ ولد موب شريف
جاء لة نايف وقال له ممكن تعيد كلامك لي اللي قلتة
وبداء بينهم الهواش
كل مرة فهد يسوي في نايف شي عشان بس ضربة
وفهد واهلة طبعن كلهم مايخافون عندهم لو يمسكون سكين عادي
نايف دخل الورشة
طبعن سيارته همر ويحب السيارات الكبار ودوق
دخل الورشة هو معه حسان
اخدوه السيارة وطلعوا
راح بعدين نايف لحاله شاف وراه فهد
كلمة بدوق واحترام
فهد ….. ويش سيارتك طلعت بسلامة
نايف … اية الحمد للة
فهد …. انشاء اللة تموت يارب ولا اشوف وجهك
نايف عصب ….. مشه عنه وراح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.