ولاية الفقيه تسقط حكومة الحريري 2024.

أنصار الحريرى يقطعون الطرقات ودعوة لـ "يوم غضب"
الاثنين 24 يناير 2024

: توسعت حركة التأييد الشعبى لرئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريرى إلى العاصمة بيروت، وقام شباب مساء اليوم الاثنين بقطع طريق المدينة الرياضية فى الاتجاهين بالإطارات المشتعلة.
وأقدم مناصرو الحريرى وتيار المستقبل على قطع الطريق الرئيس بين بيروت وجنوب لبنان فى منطقة الجية الساحلية بالإطارات المشتعلة.
وشملت عمليات قطع الطرقات احتجاجًا على ترشيح رئيس الوزراء اللبنانى الأسبق نجيب ميقاتى تشكيل الحكومة الجديدة منطقة البداوى قرب مدينة طرابلس بشمال لبنان.
وهاجم المتظاهرون المعارضة ولاسيما حزب الله بسبب إقصاء سعد الحريرى عن رئاسة الحكومة وترشيح ميقاتى لتشكيل الحكومة الجديدة.
وكان النائب اللبناني الدرزي وليد جنبلاط قد أعلن أن سبعة من أعضاء كتلته يؤيدون تسمية مرشح "حزب الله" وحلفائه نجيب ميقاتي في المشاورات البرلمانية التي تجري اليوم وغدا لاختيار رئيس حكومة جديدة خلفًا لحكومة سعد الحريري.
يوم غضب:
وفي سياق ذي صلة، دعا أنصار رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري اليوم الاثنين إلى يوم غضب، غدًا الثلاثاء، واتهموا "حزب الله" بالانقلاب على رئاسة الوزراء ووضعها تحت راية "حزب الله".
جاء موقف أنصار الحريري بعد يوم من الاستشارات النيابية لاختيار رئيس وزراء جديد رجح فوز مرشح "حزب الله" وحلفائه نجيب ميقاتي بمنصب رئاسة الحكومة.
وقال النائب خالد الضاهر في تجمع في طرابلس معقل السنة في شمال لبنان "ندعو البنانيين وخاصة اهل طرابلس الى وقفة يوم غد الساعة العاشرة دفاعا عن الحق عن الحرية دفاعا عن الحقيقة دفاعا عن العدالة من اجل ان تقوم المحكمة بمعاقبة المجرمين والمرتكبين".
واتهم أنصار الحريري "حزب الله" بالانقلاب على رئاسة الوزراء ووضعها تحت راية ولاية الفقية الايرانية.
جنبلاط يدعم مرشح "حزب الله":
إلى ذلك، أعلن جنبلاط عن حلّ كتلته النيابية "اللقاء الديمقراطي"، مشيرا إلى أنه لم يعد من مبرر لبقاء هذه الكتلة ليعود إلى تمسية "جبهة النضال الوطني" كما كان اسم الكتلة أيام والده الراحل كمال جنبلاط.
وقال جنبلاط في أعقاب اجتماعه وأعضاء الكتلة إلى رئيس الجمهوريّة ميشال سليمان في إطار الاستشارات النيابيّة الإلزاميّة لتسمية رئيس الحكومة إن "جبهة النضال الوطني" تُسمّي الرئيس نجيب ميقاتي (مرشح حزب الله) للمرحلة المقبلة.
وأضاف: "إن جبهة النضال الوطني المؤلفة من وليد جنبلاط وايلي عون وغازي العريضي وعلاء ترو وأكرم شهيب ونعمة طعمة ووائل أبو فاعور تسمي الرئيس نجيب ميقاتي للمرحلة المقبلة في الوزارة".

الخبر منقول ……………….سبحان الله العظيم كل التوقعات حصلت ……………كان هناك تحذير من قيام حزب الشيطان بعمل انقلاب على الحكومة اللبنانية ……………وهذا المرة الثانية يفرض هذا الحزب اوامر مرشد ولاية الفقيه ويعمل انقلاب في لبنان …………..ولا حول ولا قوة الا بالله …………

السبب الرئيسي تعطيل المحكمة الدولية التي تتهم الحزب بقتل الحريري ………….والحزب الشيطاني تمكن وسيطر على لبنان الجريح والله المستعان ……………….ويطلب الحزب امام بالغاء المحكمة او الانقلاب ……………..وحصل الان ما حصل …………….رحم الله الشهيد رفيق الحريري ……………………

الان انقلب الخونة وتبين المخفى الذي يكنونه في قلوبهم …………….انسحاب جنبلاط المنافق ……………….ووصف مشيل عون ان ال حريري جائوا بالنكبات …………….بالاضافة الى راس الافعى حسن الشيطان لا بارك الله فيهم اجمعين وعليهم لعنة الله والملائكة والناس اجمعين ……………..

اللهم احفظ اهل السنة في لبنان وقوهم وقوي شوكتهم آآآآآآآآآآآآآمين ………..

اللصوص الذين في لبنان لا يقلون خطرا عن لصوص المنطقة السوداء في العراق
قاموا واعتدوا على مفتي عام الجمهورية اللبنانية الشيخ (محمد رشيد قباني ) واطلقوا عليه الرصاص مما ادى الى مقتل احد مرافقيه ……………….

لا بارك الله في القوم الظالمين ……………..دنسوا لبنان بالمخدرات والزنا والخمر والمتعة ……………..وبالرقص الشرقي واستار اكادمي وسوبر استار ولا حول ولا قوة الا بالله …………………………طمسوا على معالم لبنان الاسلامية وشوهوا صورة لبنان بانها بلد الازياء والتعري ……………… اما ان ان نسترجع لبنان من الحرامية والمنافقين الذين ظلوا لعقود يخربون فيها الفساد …………….. وبالامس القريب الجيش اللبناني الكافر مسح مخيمات الفلسطنيين بالكامل بدون وجه حق …………………………….فعلا اهل السنة في لبنان غرباء ……………كان الله في عونهم ……………..

اما نجيب ميقاتي مرشح حزب الشيطان …………………..فليخاف على اهل السنة من الميليشيات الشيعية ……………..الشيعة لا امان لهم ولا عهد ولا ذمة ولا يخافون الله ……………………لكن الله يمهل ولا يهمل …………….وكفى بالعراق واعظا ……………..وبالبحرين والكويت …………….وهذه اوامر ولاية الفقيه من ايران الحكومة النجسة حكومة نجاد وخامنائي القذرين …………….لبسط يدها على لبنان …………………

والله سيحاسبنا الله على تفريطنا في لبنان وخذلاننا للبنان ………………

اخواني واخواتي لا تنسوا الدعاء لاخوانكم اهل السنة في لبنان هم يحتاجون لدعائكم لهم والحريري الان لوحده ولا احد معه الا الشرفاء الذين لا يملكون لانفسهم شيئا وهم الغالبية ………………لكن بدون تاثير ………………حكم الاقلية على الاغلبية

اللهم احفظ لبنان ورده الى اهله ردا جميلا واحقن واحفظ داء اهل السنة في لبنان وقوي شوكتهم ……………….ولا تمكن الكفرة من لبنان آآآآآآآآآآآآآآآمين

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واجعل المسلمين من بين ايديهم سالمين …………….اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك عليهم ودمرهم تدميرا

ربنا انا مغلوبون فانتصر …………..ربنا انا مغلوبون فانتصر ……………ربنا انا مغلوبون فانتصر ………….أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.