احذروا هؤلاء الثمانيه ؛ الاشخاص السلبيين في الحياة ؛ ثمان شخصيات قد تضرك؛ اسباب الفشل 2024.

احذروا هؤلاء الثمانيه ؛ الاشخاص السلبيين في الحياة ؛ ثمان شخصيات قد تضرك؛ اسباب الفشل

احذروا هؤلاء الثمانيه ؛ الاشخاص السلبيين في الحياة ؛ ثمان شخصيات قد تضرك اكثر مماتفيدك ؛ اسباب الفشل

حين يرغب أي منا في البدء بتنفيذ مشروع أو نشاط ما، فإنه عادةً ما يستعين ببعض الأشخاص لمساعدته في إنجاز بعض الجوانب والمهمات، لكن من الضروري الانتباه لهذا الأمر، وينصح بالابتعاد في هذا الشأن عن 8 شخصيات قد تضرك أكثر مما تفيدك :

1- الأشخاص المصابون بهذيان: هم الأشخاص الذين يتصورون أن كل فكرة أو عمل تقوم به هو أمر مذهل ولا يصدق. وبرغم أن الثناء المشروط يكون ممتعاً إلا أنه نادراً ما يفيد. ولك أن تعلم أن إثارة الضجيج وتضخيم الأمور هو عدو لتحسين الأوضاع.

2- محبو معرفة بواطن الأمور: فمثلما يحبون إطلاعك على كل المعلومات الداخلية وكذلك القيل والقال الذي يتردد عن الآخرين فإنه يحبون أن يفعلوا الشيء نفسه ضدك لصالح أناس آخرين.

3- الطاعنون في الظهر: وهم نوعية خطرة من الأشخاص ينبغي الابتعاد عنهم كلياً لأنهم غير جديرين بالثقة التي منحتها إياهم.

4- المهتمون بأنفسهم: وهم الأشخاص الذين يتصورون أن كل شيء يجب أن يدور من حولهم.

5- المتنبئون بالحواجز والعراقيل: وهم الأشخاص الذين تكون لديهم قدرة خارقة على التنبؤ بقائمة طويلة من الحواجز والمشكلات المحتملة التي لن تظهر أو قد لا تظهر في واقع الأمر.

6- محبو تكوين علاقات وصداقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فعلى الرغم من أهمية ذلك الأمر، إلا أن مسألة تكوين صداقات في تلك المنصات ليست النهاية بل مجرد البداية.

7- منظمو الخدمات: فالعلاقات الاحترافية الحقيقية تبنى على نوع واحد فقط من الاحتياج، فالناس الذين تريدهم معك في دائرتك المقربة يتواجدون في الموعد حين تكون بحاجة إليهم فعلاً.

8- المتسكعون: وهؤلاء الأشخاص يميلون إلى التكاسل، وتجدهم يهيمون على وجوههم بلا هدف أثناء تنقلهم من وظيفة لأخرى، من يوم ليوم ومن عام لعام بلا خطة أو هدف.

منقول

نسأل الله ان يصرف هؤلاء عنا ..تسلمين عالطريح القيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.