اصابة 11 من رجال الامن ومواطن وامراتين بطلق ناري على يد الشيعة ف العوامية 2024.

استنكر مسئولون وسكان بمنطقة القطيف شرقي السعودية أحداث العنف التي وقفت وراءها مجموعة من الأشخاص مساء الاثنين، وأسفرت عن إصابة 11 من رجال الأمن، تسعة منهم بطلق ناري واثنان بقنابل "المولوتوف"، بالإضافة إلى مواطن وامرأتين بطلق ناري في مواجهة مع قوات الأمن.

واعتبروا أن ما قامت به مجموعة من مثيري الفتنة والشقاق والشغب في بلدة العوامية بمحافظة القطيف بالتجمع بالقرب من دوار الريف في العوامية "أمر غير مقبول وليس له مبرر على الإطلاق، ولا يختلف اثنان على أنه عمل مشين"، مؤكدين أن المملكة كانت وستظل بلد الأمن والأمان لجميع أفراد المجتمع.

وقال عباس الشماسي عضو المجلس البلدي بالقطيف في تصريحات نقلتها صحيفة "المدينة" السعودية الأربعاء: إن ما فعله مثيرو الفتنة في بلدة العوامية لا مبرر له وأمر غير مقبول. ودعا مثيري الشغب إلى ضبط النفس والحفاظ على الأرواح والممتلكات، وأن لا تصل الأمور إلى هذا الحد غير المقبول نهائيًّا.

وعبَّر رياض المصطفى عضو المجلس البلدي بالقطيف سابقًا عن استنكاره لما حدث قائلاً: يعرف الجميع أن المملكة هي بلد الأمان، وأن ما حصل في العوامية من أحداث أمر غير مقبول، وأكد أن المملكة ستظل بإذن الله بلد الأمان داعيًا الله عز وجل أن تنتهي هذه الأحداث على خير.

واستهجن مواطنون الأحداث التي اتهمت السلطات السعودية دولة خارجية بالتحريض عليها، قائلاً: إنهم ليس لديهم ولاء ولا محبة لهذا الوطن الذي ينعم بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادة حكيمة رشيدة.

وقال حسين الهاشم: إننا ننعم بالأمن والأمان في هذا الوطن الذي ترعرعنا فيه وبلدنا يستحق الكثير منا، وإن من قام بإثارة الفوضى والفتن يجب أن يحاسب ويعاقب لأن هذا فيه خروج عن ولي الأمر ولا نرضى لرجال الأمن البواسل الذين يسهرون من أجل راحتنا أن يصابوا بأذى ونحن نعتذر لهم على ما أصابهم.

واعتبر عبد الواحد منير أن ما حدث في بلدة العوامية تعتبر حالات فردية ولا تعد ظاهرة منتشرة، ولكن هنا يجب أن نتوقف قليلاً مع هذه الحادثة وهي أن هولاء لم يقدروا نعمة الأمن والأمان التي ينعم بها بلدنا هذا من بين بلدان العالم، حيث إن بلدان العالم من حولنا يوجد بها اضطرابات ومشاكل ونحن ننعم بأمن نحسد عليه، وأنا أرى أن هؤلاء هم من المفسدين ويجب أن يحاسبوا ويعاقبوا بأشد العقوبات لأنهم من المفسدين.

أما أحمد الهشيم – طالب جامعي – فقال: أنا أتكلم عن شباب القطيف، نحن لا نرضى بهذه الأحداث المؤسفة والتي راح ضحيتها إصابات لرجال أمن ومواطنين ونساء بدون ذنب وأن إثارة الفتن ليس من شيم الرجال، نحن في بلد يطبق الشريعة الإسلامية ويحكم بالعدل فكيف يقع منا مثل هذا؟ وأضاف: إننا مع حكومتنا الرشيدة قلبًا وقالبًا في كل إجراء تتخذه ومع رجال الأمن الذي يسهرون لخدمتنا، ونطالب بالعقوبات الصارمة على كل من تجاوز القانون ولم يحترمه.

منقول ……………..

ما حصل في العوامية ليس بجديد فهذه الاحداث من نتاج تربية العقارب والثعابين بيننا ……………….الشيعة هكذا ولائهم لايران وليسوا وجه للنعمة والامان

حفظ الله المملكة وجميع بلاد المسلمين الشيعة واليهود والنصارى ولعنة الله على كل من يتربص باهل السنة ويجعل كيده في نحره ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

<a rel="nofollow" href="https://

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.