العناية الإلهية تنقذ أسرة من الموت سقط عليها سقف المنزل . صوورى 2024.


سرايا – انقذت العناية الالهية أم محمد وزوجها وأطفالها الأربعة من الموت اثر سقوط سقف الغرفة على بعد سنتيمترات من مكان جلوسهم قبل أيام في منزلهم في منطقة ام عياش لواء ديرعلا.
المنزل المستأجر والمتهالك ايل للسقوط كما تقول ام محمد، اذ سبق وأن سقط سقف إحدى الغرف العام الماضي دون حدوث أية إصابات، الا أن ضيق ذات اليد يبقيهم سجناء فيه لعدم قدرتهم على استئجار منزل آخر في ظل ارتفاع الاجور.
وتقول’إن زوجها خرج من وظيفته على نظام المعلولية كونه يعاني من مشاكل في النظر ويتقاضى راتبا مقداره مائتي دينار يذهب نصفها اقساط للقروض وما تبقى لتوفير ما امكن من متطلبات حياة البوس والشقاء’.
تروي ام محمد هذه اللحظات الرهيبة التي كادت ان تودي بحياة اسرة كاملة مكونة من ستة أفراد حيث افاقت من النوم وايقضت زوجها وأولادها لكي يذهبوا لزيارة عمتهم المريضة في مدينة السلط، قائلة ‘ لقد قمت باعداد طعام الافطار وجلسنا في الغرفة التي ننام فيها لتناول الطعام وما هي الا لحظات حتى سمعنا صوت طقطقة وما هي سوى غمضة عين واذ بالسقف ينهال على الارض محدثا دويا هائلا يوقف القلوب’.
وتذكر أن قطع الحجارة والاتربة ملئت المكان وغطت مائدة الطعام،’ فسارع زوجي الى اخراج الاطفال خارج الغرفة الواحد تلو الاخر ومن ثم تمكنا من الخروج دون تعرض أي أحد لأي اصابة’، لافتة انهم قاموا بمعاينة الاضرار التي لحقت بالمنزل وحمدوا الله كثيرا كونهم خرجوا سالمين من هذه المحنة.
وبالرغم من ذلك، تبين ام محمد انهم عادوا الى المنزل ليفترشوا غرفة اخرى من غرف المنزل يصارعون الخوف الذي يملأ المكان مع كل صوت ترنو اليه مسامعهم.

ياسبحان الله
والحمدلله ع سلامتهم

مشكور ع جهوودك الرائعه

ينقل للقسم المناسب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.