عذرا "عساف" فصوت صاروخ القسام أعجبني أكثر منك 2024.

أفيخاي أدرعي يهنئ محمد عساف بالفوز بلقب ”آراب آيدول”

اوماااااااااااااال

هنأ أفخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، الفلسطيني محمد عساف، بفوزه بلقب ”آرب أيدول” وقال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، السبت، ”مبروك #عساف على الفوز ! نتمنى ان تسمح #حماس لاهالي القطاع من الفرح بدلًا من قمع اي من مظاهر الفرحة كما عملت حتى الان…”.

وأتبع ذلك بتغريدة أخرى قائلاً: ” بالنجاح والتوفيق للمرشحين!اتابع نهائيات #اراب_ايدول من ايلات بكل اهتمام.الموسيقى توحد جميعنا- كلنا نحب الغناء بغض النظر عن الخلافات السياسية”.

يذكر أن الفلسطيني محمد عساف فاز بلقب مسابقة ”عرب أيدول”، متفوقا على المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف، في أكثر المسابقات الغنائية شهرة في العالم العربي، و شهدت الحلقة الأخيرة من مسابقة ”عرب أيدول”، السبت، احتفالاً بفوز عساف، وبث تلفزيون فلسطين التابع للسلطة الفلسطينية على الهواء مباشرة الحلقة الأخيرة من البرنامج ”قاعة منتجع وملاهي شارم بارك” جنوب مدينة غزة بسبب الإقبال الشديد على البرنامج.

وفور إعلان النتيجة خرج آلاف الفلسطينيين إلى الشوارع فرحا بفوز أبن بلدهم، ويذكر أن عساف القادم من مخيم اللاجئين في خان يونس بقطاع غزة يبلغ من العمر 23عاما ويدرس الصحافة، وقبل الحلقة النهائية قال عساف إنه يشعر بمسؤولية جسيمة بتمثيل الشعب الفلسطيني في هذه المسابقة الفنية. وأضاف ”بالفعل إنه لشيء رائع هذه الوقفة الرائعة من أبناء شعبي في ظل الظروف السياسية الصعبة والظروف القاهرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.