كيف سترتدين الجينز هذا الشتاء؟ 2024.

إذا كنتِ من محبّي ملابس الجينز، يمكن ان تطمئني الى أنّها رائجة جداً في الشتاء المقبل. ويمكن ان تتعرّفي على احدث صيحات الجينز الشتوية هنا .

قماش الجينز هو من أكثر أنواع الاقمشة المستخدمة عالمياً لصنع السراويل، التنانير، الجاكيتات، القمصان والفساتين. وميزة هذا القماش أنّه مريح ومتين، ويمكن ارتداؤه طيلة اليوم مهما كانت النشاطات التي تقوموا بها. ولشتاء2020 يتربّع قماش الدنيم او الجينز على رأس لائحة الصيحات الرائجة تماماً كما كلّ المواسم السابقة. وسنسديكِ بعض النصائح المهمة لارتداء الجينز هذا الشتاء بكلّ أناقة.

– الجينز الضيّق: ما زال سروال الجينز الضيّق او الملتصق بالجسم (Skinny Jeans) يتربّع على عرش الموضة النسائية، ويمكن ان تنسّقيه مع بوتس شتوي وكنزة طويلة او واسعة. كما يمكن ان تختاري معه قميصاً كلاسيكياً وجاكيت بلايزر بحسب ذوقك.

– الجينز الذي يصل للكاحل: من الصيحات الرائجة هذا الموسم هو سروال الجينز الذي يصل للكاحل، وهو مناسب جداً لتنسّقي معه بوتس شتوي يصل الى الكاحل ايضاً. ويمكن ان تختاري بين القصّة الواسعة أو الضيّقة بحسب ما يليق بقوامك.

– التنورة الجينز: لا تترددي في ارتداء التنورة الجينز في الشتاء مع بوتس قصير او حذاء شتوي طويل يصل الى الركبة. والتنورة الرائجة هي ذات القصّة المستقيمة وتصل تحت الركبة أي تكون بستايل ميدي.

– بدلة الجينز: تعود بدلة الجينز الى الموضة هذا الموسم، أي أنّك ستشترين سروال الجينز مع الجاكيت المناسبة له، وغالباً ما يكون هناك طبعة أو زخرفة موحّدة بينهما. وهذه البدلة يمكن ارتداؤها الى سهرة كاجوال او اي نشاط يومي آخر.

– سروال الجينز ذات الخصر العالي: إذا كنتِ تحبّين السراويل ذات الخصر العالي، فيمكن ان تطمئني الى أنّ سروال الجينز ذات الخصر العالي رائج جداً هذا الموسم ويمكن ان ترتديه بكلّ ثقة.

يسلموووو خيوووو
طلات غريبه ماحبيتها احم
شكرا لطرحك سامسو
شكرا لطرحك سامو
هدول الاجانب اطلالاتهم غريية
تحاياي لك
موضة
شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.