نص أخطر مكالمة بين السيسي ومرسي حول الأحداث 2024.

نص أخطر مكالمة بين السيسي ومرسي حول الأحداث

أجرى الدكتور محمد مرسى مكالمة هاتفية- صباح اليوم – مع الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة و وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، للاستبيان عن الموقف المقرر إتباعه في ظل هذه الأجواء، خاصة وأن الرئيس يستعد خلال الساعات القليلة المقبلة للسفر إلى إثيوبيا لحضور قمة أديس أبابا.

قالت المصادر: إن رد الفريق أول عبدالفتاح السيسي، كان غاضبًا من سؤال الرئيس، وقال له ” على مؤسسة الرئاسة أن تضع حلولًا وتعالج الأمور قبل اتخاذها قرار السفر، ولا يجب أن تزهق دماء المصريين على أرض الوطن ” .
أضافت المصادر: أن الفريق السيسي قال ” صحيح أننا بعيدون عن السياسية، ولكننا لسنا بعيدين عما يحدث على أرض مصر، ونتابع عن قرب ما يدور، وسنقف بالمرصاد لكل من يريد تخريب البلاد ” .

فى الوقت نفسه، شكلت قيادة الحرس الجمهوري غرفة عمليات لمتابعة ما يحدث بمبنى التليفزيون المصري “ماسبيرو ، وطالب الضباط بضرورة التحلى بروح الصبر وضبط النفس، وعدم التعرض للمتظاهرين بأى حال و أن يقتصر دور الفرق الخاصة والعمليات المنتشرة بداخل مبنى ماسبيرو وحول محيطه ، على تأمين المبنى من الاقتحام فقط .
على الجانب الآخر، كشفت مصادر رئاسية، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، رفض الاقتراح الذي تقدم به عدد من مستشاري الرئيس ، والخاص بإقالة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزارء وحكومته لمحاولة احتواء الغضب العارم بالشارع المصرى .

بإختصار …….. السيسى وإن كان من جاء به وزيرا للدفاع هو مطبخ مكتب الأرشاد فيظل ابن المؤسسه العسكريه التتى تتبع ديوان خير اجناد الأرض وإن كان مغررا به او مخدوعا بمكر الأخوان فيكون مثل تارك الصلاه عاصيا وليس كافرا والمريح إنه محاطا بأبناء مصر المخلصين من خير اجناد الأرض
ولذا فأنا اثق بأننا فى مأمن طالما جيشنا يحتضننا ولن يخضع ابدا لهذا الفصيل الأخوانى المفسد
تحيتى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.