رئيس “النور” للمعتصمين عند وزارة الدفاع: احتكموا للعقل ومقاصد الشريعة وانسحبوا للتحري 2024.

وجه الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب “النور”، نداء عاجلا إلى المعتصمين عند وزارة الدفاع بالعباسية، دعاهم فيه إلى الاحتكام إلى العقل والعودة إلى مقاصد الشريعة الإسلامية، والتمسك بالحكمة، والانسحاب من مكان الاعتصام إلى ميدان التحرير.
وخاطب عبد الغفور المعتصمين بقوله: “أبنائى وإخوانى المجتمعين عند وزارة الدفاع أقدر لكم عاطفتكم وحماستكم وحرصكم على العدل والحق، وأثمن إرادتكم النبيلة لنصرة الدين والعمل بشريعة الإسلام، لكن دعونا نحتكم إلى العقل ونرجع إلى مقاصد الشريعة الإسلامية ونصوصها، ونتمسك بالحكمة التى من أوتيها فقد أوتي خيراً كثيراً”.

وأضاف رئيس حزب “النور” – فى بيان نشره بصفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”- “أناشدكم الله أن تنسحبوا من مكانكم وأن ترجعوا إلى الاجتماع بميدان التحرير، وسأكون بينكم ومعى جميع أبناء حزب النور، ونتفكر كيف نتخذ الخطوات التى ننصر بها دين الله ونعلى قيم الحق والعدل”.

ودعاهم إلى نصرة المبادئ لا الأشخاص، وإعلاء القيم لا الأسماء، ودعم الأمة لا الأفراد، والحفاظ على الدماء المعصومة، والأرواح البريئة وغيرها من مقاصد الشريعة العظيمة، قائلا “مرة أخرى أسألكم بالله أن نجتمع سوياً من الآن بميدان التحرير”.

المصدر 25 يناير للافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.