وظيفة في العصر الحجري .قصة مميزة جدا لعبدالله غازي 2024.

أنت آلان فى العصر الحجري . ..أنظر هناك الى ذلك الجبل المغطى بالخضره وبالتحديد الى ذلك الكهف الصغير , هل ترى شيئاً على مدخل الكهف, نعم ذلك الواقف هو رجل العصر الحجري المتوحش ( هالك ) الذي لانكاد نرى وجهه من كثافة الشعر بحيث لاتستطيع تمييز شعر رأسه من شعر ذقنه وقد خرج من كهفه هذا الصباح فى رحلة صيد معتاده…بعد لحظات اطلق هالك تثآئبه الصباحي المعتاد (آآه..اوه ايه اح..) مع صرخة قويه تخللها رفع اليدين..بحيث يبدو الابط الكثيف الشعر الذي يجلب الغثيان الفورى..كان هذا المشهد كافياً لهروب الطيور الجميله التى كانت تغرد فى هذا الصباح
ألتفت هالك الى داخل الكهف المظلم….
– هاه يجماعه ..انا طالع للصيد ..أجيب لكم غزلان والا…
قاطعته زوجته المتوحشه بصوت لايعرف للنعومة طريقاً: طيب. طيب ..هات غزلان
ثم تمتمة بصوت منخفض (أي غزلان ..آخرتها ارنب مثل العاده ..)
– خلاص انا فى انتظارك ..أنتبه من الديناصور …
وعندما توسطت الشمس السماء هاهو بطلنا هالك يصعد الجبل وقد بدا عليه التعب والغضب ايضا !
وعندما وصل الى رأس الكهف ألقى بحصيلة صيده …فعلا ..أنها مجرد ارنب
ورمى برمحه الصغير بعيداً ..وصرخ بعنف منادياً زوجته..التى جائته مسرعتاً
– وش صار ياهالك …طلع لك ديناصور ؟ انا ماحذرتك من…
رد بغضب ممزوج ببعض السخريه ..ديناصور .. ياليت طلع لى ديناصور, طلع لي أخوك التعبان
وش تقصد ؟
– اعطيني مويه ,أشرب قبل ما موت قهر
– خذ , كمل
– طيب …تعرفين ان اخوك النصاب شغال مع الزعيم
– لا تقول ..نصاب
– خليني اكمل …
– طيب كمل
– فى آخر مره تغدى فيها اخوك عندنا وشاف حالتنا الصعبه….قال لى وانتى تسمعين أن الزعيم طالب حارس. وانا طبعاً فرحت ..شغله بسيطه ..
وانتي عارفه اني كبرت , وما عاد لي قدره على مصارعة الوحوش..
– وحوش ! كمل كمل
– على الاقل الواحد يرجع لكهفه آخر النهار بقطعة لحمه …
– طيب وش المشكله
– المشكله ,ان أخوك النصاب أعطى الوظيفه لواحد ثاني
– واحد ثاني
– طبعاً …وعارفه ليه
– لأن الثاني .. أحسن منك
– لا …ياشاطره …
– طيب ليه
– لأن اللي أخذ الوظيفه اعطى لأخوك رشوه
– رشوه !
– طبعاً رشوه ( وجلد نمر ) مره وحده
– جلد نمر .!..اي نوع من النمور ..ابو …
– طبعاً مثل اخوك , نسيتي حكاية الرشوه .
– طيب كمل …
– لا ….وأخوك جالس قدام الزعيم ولابس جلد النمر …صحيح قللت حيا
….قام هالك واقترب من حافت الكهف أسند يده على جانب الكهف واطلق نفساً قوياً .. يتخلله يأس عميق..أيه والله الواحد صعب يلقى شغله ما دام فيه ناس من صنف اخوك…
واقتربت خطواته من حافت الكهف
– هالك, وش ناوي عليه …لاتكون تفكر فى ؟
– ايه , افكر ..أفكر انتحر وارتاح منك ومن اخوك…والان وقدامك..ورمى بنفسه من الكهف وسط صراخ زوجته
**********************
يا ساتر .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..كان حلم فضيع …
– ايش هو الفضيع ياولدي احمد…أصحى , صباح الخير
– تصدقي يا امي ان حلمت انى ادور على وظيفه فى العصر الحجري
– فى العصر الحجري …والله قطعت قلبي حتى فى العصر الحجري تدور على وظيفه..
– لا وازيدك من الشعر بيت
– ماحصلت وظيفه…هه هه هه ..واخذ احمد منشفته ودخل الحمام
– لاحول ولاقوة الا بالله, اللهم ارزق ولدي بالوظيفه اللى تريحه
الفطور.. جاهز ياولدي ….لاتتاخر .. على اختبار الوظيفه ….
لاتخافي ياامي مانسيت ..جايك,,وتمتم بنه وبين نفسه وهو ينظر للمرآة هه هه حتى فى العصر الحجري…ما في وظيفه …والله دنيا عجيبه

تقبلوا صادق تحياتي @عميد كلية الحب

هههههههههههههههههههه

حلم………

الله يعطيك العافيه

تقبل مروري

اختك *القلب الحزين*

ههههههههههههههههههههههههههه

يسلللللللللللللللمو

مشكورين عل الرد
يسلمممممممممو
يعطيك العافيه اخوي
تقبل مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.