السفير الأمريكي بالسودان يعتنق الاسلام وواشنطن تنهي مهامه 2024.

أنهت وزارة الخارجية الأمريكية مهام سفيرها بالسودان جوزيف ستافورد بسبب اعتناقه الإسلام، حسب ما رود في مواقع إخبارية سودانية التي ذكرت أن المتحدث باسم السفارة السودانية قال إن السفير الذي تم إيقافه بصورة مفاجئة من عمله، تقدّم باستقالته لأسباب شخصية، وطلب إعفاءه من جميع المهام الدبلوماسية بالخارجية الأمريكية، وذلك للتفرغ لحياته الخاصة، وهو ما أكد اعتناقه الاسلام.

خاصة وأنه كان على علاقة وطيدة بالمجتمع السوداني، وقد زار مقار الطرق الصوفية وجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان عدة مرات، مما سمح له ببناء صداقات مع رجال الدين السودانيين، وقد رفض أحد الدبلوماسيين الأمريكيين بالسفارة الأمريكية في السودان تأكيد هذا الخبر أو نفيه، واكتفى بالقول إن كل مواطن أمريكي له أن يعتنق الديانة التي يرغب فيها، وليس هناك قانون يمنعه من ذلك، مؤكدا على أن السفير تقدّم باستقالته لأسباب شخصية، كما لم تصدر الخارجية الأمريكية أي تصريح حول اعتناق جوزيف ستافورد الاسلام الذي أصبح يعرف في السودان بـ "جوزيف الصوفي" لعلاقته الوطيدة بالصوفية، بينما كلّفت الدبلوماسي كريستوفر هوروان بالقيام بأعمال السفارة في الخرطوم لحين تعيين سفير آخر.

اللهم ثبته على الحق
مشكور على الخبر غاليتي

تحياتي وتقديري

السفير الأفريقي أكل عروسه المصرية ليلة الدخل 2024.

ما تخلوني استخدم خاصية ( الاخفاء ) حتى تردو وتشوفوا الموضوع

هههههههههه
انا مسالمة

يالطيف سفير ياكل عروسته اوعي ياريحانه تروحي افريقياء حيوكلوك وحوش مسكينه المصريه تبغي تخلف استاكلت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البقيه في حياتها مع ود الوسيم

السفير الروسي يحذر من تمركز قوات أمريكية في الأردن على الحدود مع سورية 2024.

جراءة نيوز – اخبار الاردن –
حذر السفير الروسي في الأردن الكسندر كالوجين اليوم من ان نشر قوات ومعدات عسكرية أميركية في الأردن لايساعد أبدا في حل الأزمة في سورية.

وقال السفير كالوجين في حديث لصحيفة فايننشال تايمز البريطانية: ‘نحن نعتقد بان وجود المزيد من القوات في المنطقة لايساعد خاصة بعد أن اتفقنا مع الأميركيين على دعوة جميع الأطراف في سورية إلى الطاولة للبدء في إطلاق الحوار’.

وأكدت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأميركية مؤخرا ان عناصر من وكالة الاستخبارات المركزية ‘سي اى ايه’ والقوات الخاصة الأميركية موجودون في كل من تركيا والأردن حيث يدربون مسلحين من ‘المعارضة السورية’ أي قبل أشهر من إعلان البيت الأبيض عزمه زيادة مساعدته العسكرية للمعارضة.

وقال مسؤول طلب عدم الكشف عن هويته ان فرقا من العمليات الخاصة الأميركية قامت باختيار المسلحين الذين تم تدريبهم خلال العام الماضي عندما وضع الجيش الأميركي خطوط إمداد إقليمية إلى المجموعات المسلحة في سورية.

وأشارت الصحيفة إلى ان هذه التدريبات بدأت في تشرين الثاني 2024 في قاعدة عسكرية أميركية جنوب غرب الأردن موضحة ان فترة التدريب تمتد على مدى أسبوعين ويشارك في كل منها ما بين 20 و45 مقاتلا معارضا إلا أن رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور نفى تلك المعلومات.(سانا)

صور السفير النجم راغب علامة في سحور mbc 2024 مميز 2024.

حضر السفير النجم راغب علامة بدعوة من أسرة الـMBC سحور على رأسها صاحب ورئيس مجلس إدارة قنوات mbc وليد الإبرهيم، وجمع أغلبية نجوم العالم العربي والشرق الأوسط والخليج ومصر.

وصرّح السوبرستار أمام الكاميرات بأن اللقاء هو غاية من المحبة بين الشيخ وليد وأسرة الـMBC وأغلب نجوم العرب.

راغب علامة شي جميل

شكرا اخي عالطرح

مشكووووووور

يارفاعه ونعم الجد ونعم السفير 2024.

إهداء إلى أحد رجال ( رفاعة ) الأوفياء من قبيلة غامد الهيلا متواضع لا يمثل ما في النفس ولا يعبر ما في الشعور لأن الكلمات تعجز أمام الأفعال وقد أسرني بجمائله والتي اقسم بالله العظيم لو أعهدها لن أجد من يصدقني علماً أنه لا يرضى أن أبوح بها وهو الأخ العزيز الوفي ( ســعــد بــن فـريـخ الرفــاعي الغــامــدي )

هيه يا هاجسي والماقف أصبح خطير ** يـبـرك إجمــالٍ عاصـيةٍ على زورهــــا

تكفى تكفى لا تبخل سل سيفٍ شطير ** أضرب الأرض عرض وطول بأ بحورهـا

مالك أعن اللوازم ما قع ولا مطير ** والســمـــاء مـــا عــذرتــك لازم أدورهــا

وأقـتـنـصـلي نـوادر شردٍ تستذير ** مـــا وســمـهـا من فــوق الأرض وقبورها

قبلنا ما ملكها لا مليك ولا مير ** أســـرج أ ظـهـورهـــا وأقـتـا د بـنـحورهــا

ما طرت للفرزدق قدمنا ولا جرير ** تــبــرد الجــاش لقــومٍ تغــلي أصــدورهــــا

كلها لعين قرمٍ غير والناس غير ** المــراجل عَــشْــقــها وعــــز دســتــورهـــا

أبو رائد سعد لعله دايم بخير ** يــســلم أمــن اللــيــا لي يــا لله وجــورهـــا

موج طيبه تلاطم مثل بحرٍ غزير ** يــبــري العــلــة اللي بــحــل دكــتــورهـــا

مثل هداجٍ ما يشكي وورود وصدير ** أكــرمــه يـنْـبـت أرضٍ طـالــت أدهورهـــا

منه الأفكار والأبصار قامت تحير ** بـــاعـــث أفـــعــولٍ كــلـن قـد بكى دورهـــا

المهادي وحاتم لو لحقهم يصير ** مــا بــدى صيــتــهــا قــدمــه ولا نورهــــــا

لا أقبل الوجه يضحك للمجالس بشير ** تــخــضــع ســبـع المــراجل عـنـد مامورها

محكم الرأي راع الرأي صاف الضمير ** مــا دخــل بين عــميّ الأرياء ولا عورهـــا

أشهد أني مدينله بشيءٍ كثير ** كــيــف أبــوفي جــما يـلٍ غــالي مهــورها

افترضنا بقول انه في نفسي خشير ** غــير مــا حــرم الله بــأنــه أقــصــــورها

أو عطيته عيوني مرتضيها ضرير ** ما لـحــقـــنا جــزاء مـن مـعـتـــلي كورها

راعي أللوله ما يلحق يا الأخير ** قــالــها اللي مــجــود حــســبــة أشهورها

لابته غامد الهيلا شراراً يطير ** تــحــرق الأرض لا مــن سـيـق مظهورها

عالية نجد تشهد مجدها مع عسير ** رســم الأمــجــاد خــلــد مــاضي عصورها

يا رفاعه ونعم الجد ونعم السفير ** رجــلــكــم شْــرف العــزوة وجــمــهــورها

أمدخه وأنا شاعر من قبيلة مطير ** مــن رجـــال لا شـــارت يــقــتــدا بشورها

جعل من لامني فالمدح يصبح كسير ** كــسر أرقــبــةٍ يــعــجـز الطب في كسورها

الشــــــــاعر

بجـــا د بن سعد الظويفري المطيري

إستدعاء السفير الاميركي بعد التجسس على هاتف ميركل 2024.

إستدعاء السفير الاميركي بعد التجسس على هاتف ميركل

قال متحدث باسم الحكومة الالمانية إن وزير الخارجية استدعى سفير الولايات المتحدة لدى المانيا جون بي.ايمرسون لمناقشة المعلومات التي حصلت عليها برلين وأفادت بأن واشنطن ربما راقبت هاتف المستشارة انغيلا ميركل المحمول . كانت المستشارة الألمانية قد اتصلت امس بالرئيس الاميركي باراك أوباما لتطلب توضيحا وأبلغته بأنه لو كان هذا قد حدث فإنه يصل الى حد "الانتهاك الخطير للثقة".

الخميس 24 أكتوبر 2024 الوكالات

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين

مشكوره روليان على الخبر

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ʒ̶Ϫʒ علاء التركى ‎ƹϪ̶͠Ƹ̶̶͠
اللهم اضرب الظالمين بالظالمين

مشكوره روليان على الخبر

فرنسا والمانيا تقودان حملة للحوار مع امريكا حول التجسس عليهما
هدول فرنسا وألمـــاااانيااا
نحنا شو عاملة فينا ياترى؟؟؟؟

الشكر الك اخي علاء على تعطيرك لمتصفحي

السفير الايراني يزور النجيفي . 2024.

.

استقبل اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب في مكتبه صباح يوم الأحد الموافق 14-11-2010 حسن دانائي السفير الايراني .
وأكد النجيفي في مستهل اللقاء على الاواصر الاقتصادية والاجتماعية التي تربط شعبي البلدين, مؤكدا اهمية العمل على تعزيز التواصل في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والتعاون الامني.
وان تبنى هذه العلاقات على اساس الاحترام المتبادل وعدم التدخل بالشؤون الداخلية.

من جانبه هنأ السفير الايراني رئيس مجلس النواب على تسلمه المنصب, كما نقل تهاني وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي مؤكدا ان بلاده تنظر الى منظومة الاستقرار بالمنطقة بأنها مترابطة وان استقرار ايران هو من استقرار العراق واستقرار المنطقة ككل.
وحضر اللقاء قصي السهيل النائب الاول لرئيس المجلس اضافة الى عدد من المستشارين في السفارة الايرانية.

هل ياترى تدرك العراقية ان هذه الزيارة هي جرة اذن لها .
وهل فعلا اذعنت للضغوطات الايرانية التي لابد منها للبقاء في السلطة

ايران زي ابليس تحب الفتن والمشاكل

إيران‏ ‏لا‏ ‏تهدف‏ ‏من‏ ‏وراء‏ ‏هذه‏ ‏الزيارة‏ ‏إلا‏ ‏التجهيز
‏ ‏
مؤامرة‏ ‏جديده
ضد‏ ‏الشعب‏ ‏العراقي
حسبي‏ ‏الله‏ ‏و‏ ‏نعم‏ ‏الوكيل
شكرا‏ ‏على‏ ‏المرح
الحمد‏ ‏لله‏ ‏رب‏ ‏العالمين

فضاأت السعادة تقدم السفير الجديد لعلامتها التجارية “شاه روخ خان” والأخير يقوم بالدعاي 2024.

المغرب البيضاء مستجدات

في إطار حملتها التسويقية والتجارية قدمت ” فضاأت السعادة” يوم امس في ندوة صحفية بإحدى فنادق مدينة الدارالبيضاء سفيرها الجديد لعلامتها التجارية الممثل والمنتج الهندي ” شاه روخ خان” حيث عند بداية الندوة استقبل الحضور والصحفيين ببعض الكلمات المغربية وقبل اسئلة الصحفيين وانطلاق الندوة الصحفية قام بعرض مقطع ترويجي لفلمه القادم تشيناي اكسبريس الذي تشاركه البطولة فيه الممثلة ديبيكا بادكون ومن اخراج روهيت شيتي حيث ردا على بعض اسئلة الصحفيين ان كان هناك امكانية عرضه بالمغرب تزامنا مع العرض الاول بالهند قال انه يثم دراسة امكانية عرض الفلم بشاشات السينما بالمغرب تزامنا مع عرضها بالهند والشركاء الخارجيين خصوصا بأوروبا
ولم تغب دعابة الكنج خان كما هي العادة حيث تبادل بعض القفشات الكوميدية المعروف بها كما هي العادة وقد لوحظ وجود بعض المقيمين الهنود بالمغرب بالندوة الصحفية من اجل رؤية ومساندة ابن وطنهم الكنج شاه روخ خان
كما هنأة الوكالة المغربية للصور الصحفية الممثل الهندي بمولوده الجديد الذي انجب عن طريق تأجير الأرحام ليكون ابنه الثالث بعد “أريان” و “سوهانا” من زوجته جوري خان
ولم تغب بعض المشاكل التقنية والتنظيمية خلال الندوة الصحفية حيث كان من المقرر ان تبدأ الندوة في تمام الساعة العاشرة مساء لكنها تاخرت بما يزيد عن 40 دقيقة كما لوحظ غياب التنظيم خصوصا من بعض الحرس وتعاملهم مع الصحفيين خصوصا ان الممثل الهندي كان دائما يرحب بالصحفيين ويعاملهم معاملة عادية كما طرأت بعض الأخطاء التقنية خصوصا عند تقديم الإشهار الخاص بفضاأت السعادة بدون صوت !!!

أممممم مافهمت كتير الصراحة ههههههههه

اشكرك على الطرح تقبلي مروري اخوك خليل

مغادرة السفير الإسرائيلي عمان نتيجة وفاة والده وليس كما قالت الحكومة برسالة احتجاجية 2024.

جراءة نيوز – اخبار الاردن :
كشفت وسائل اعلام اسرائيلية مساء الخميس بان عودة السفير الاسرائيلي في الأردن دانيال نيفو لم تكن على اية خلفية سياسية بل جاءت نتيجة وفاة والده،وقالت مصادر مطلعة ان السفير غادر عمان لاسباب عائلية تتعلق بوفاة والده
فيما كان وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني قد قال بان السفير غادر عقب استدعائه من قبل وزير الخارجية بالوكالة وزير الداخلية حسين المجالي احتجاجا على الانتهاكات الاسرائيلية ضد المسجد الاقصى.
ونفت مصادر الاسرائيلية ان يكون السفير نيفو قد تسلم كتاب توبيخه من قبل الحكومة الاردنية ،لكن المصدر لم ينف بان العلاقات الاسرايلية الاردنية ليست على مايرام،يشار بان المومني كان قد أكد في مؤتمر صحفي عقده مساء الاربعاء مغادرة السفير الاسرائيلي المملكة حاملا رسالة شديدة اللهجة لبلاده.

الله اعلم !!!

شكرا ع الخبر

بنات السفير روووووووووووعه 2024.

الحين انا جايبه لكم قصة روعه واتمنى تعجبكم مثل ماعجبتني بس ابغاء ردود والا ماراح انزل غير هذا الجزء
اخليكم مع القصة الحين
*بيت ابو ماهر….

جاسم(ابوماهر): رجل شارف على الخمسين يملك شركه كبيره وغني جدا ومع هذا طيب ومتواضع ..

ماهر: الابن الاكبر 28 سنه متزوج من حور (بنت عمه عبدالله) وزواجهم كان تقليدي وصار له سنتين بس..

بشار: يجي بعد ماهر وعمره 20 سنه يدرس في الجامعه وشاب كول وطيوب وخفيف دم مرره…

ريناد: البنت الوحيد 17 سنه في ثاني ثنوي هادئه وناعمه

الام: متوفيه من ست سنوات في حادث.

*بيت ابو محمد

عبدالله (ابو محمد): 48 سنه وشراكه مع اخوه ابو ماهر باالعمل ..

فوزيه(ام محمد): مره طيبه وحبوبه عيبها الوحيد عصبيتها وخاصه مع بناتها

محمد: اكبر من بشار بـ3 سنوات ومعاه باالجامعه واكثر من اخوان

خلود: 21 سنه ودرست معظم حياتها بلندن مع خالها اللي كانت متعلقه فيه من صغرها…والحين تدرس في البحرين

شوق: في نفس عمر ريناد وصديقتها كثير ومعاها بنفس المدرسه..

*بيت ام مازن

ام مازن(اخت ام محمد): ارمله من 10 سنوات وساكنه مع عيالها لوحدهم باالبيت

مازن: 22 سنه وصديق محمد وبشار والثلاثي يكونوا شله مع بعض

هبه: 18 سنه في ثالث ثنوي ومع ريناد وشوق بنفس المدرسه لكنها ماتواطنهم ابدا..

وتكرههم كره ماحصل….

بسم الله نبدأ……..

نزلت من الدرج الا شوق في وجهها …راحت وحضنتها على طول….

شوق: حشى كل هذا نوم …صار لي ساعه انتظرك….

ريناد: من جد؟؟ طيب ليه ماصعدتي لي…

شوق: اممممممم لا بس…

ريناد (وهي تغمز لشوق): ليش بشار هنا؟

شوق: أي فوق باالصاله…ماحبيته يشوفني

ريناد: ههههههههههه صدق خبله ..اقول تغديتي؟

شوق: اكيد تبيني انتظرك …يلا تأخرنا

ريناد: لاشواقه خليها لبكره

شوق: شنوووووووووووو؟

ريناد: بسم الله شوي شوي علي ياحظي السوق مابيطير

شوق: بتمشين الحين ولا اقسم بااللله اطير راسك

ريناد: هههههه ياربي ايش هاالعنف اللي فيك الله يعين خالتي ام محمد عليك….

ــــــــــــ: هاالعنف مو شئ جديد عليها

سمعوا هااالصوت اللي قدرت شوق تميزه بسهوله ودق قلبها طبول وماحبت تلف له….

بشار: يعني لسه زعلانه

شوق: اممم ريناد يلا حبيبتي تأخرنا

ريناد(وهي تسحب يد شوق): اوكي تعالي شوي الغرفه…..

مروا من جنبه وشوق منزله راسها حتى عينها ماتجي في عين بشار ولد عمها اللي متهاوشه معاه هواش ماحصل….

دخلت الغرفه قبل ريناد وجلست عاالكرسي واخذت الورده اللي عاالطاوله تناظرها وهي مبتسمه وريناد تطالعها بطرف عينها ..

ريناد: ههههههههههههههههههههه لاوربي مو صاحيه

شوق(وهي تتنهد): اه ياقلبي المسكين

ريناد: اموووت واعرف بشار اخوي ايش لاقي فيك …عنيفه ودلوعه ومزهقته في عيشته لاوكل يوم مسويه له هوشه ماصارت ومع هذا يحبك ..شوق حرام عليك…

قامت من الكرسي وراحت عند المرايه وفلت شعرها الطويل….

شوق: امممم خليه حتى يعرف مره ثانيه يصارخ ويسكر السماعه بوجهي وبعدين انتي شدخلك فينا….

ريناد: الا دخلني اخوي وبنت عمي بس والله شوشو حرام….

شوق: اسكتي انتي شعرفك في الحب

ريناد(وهي تاخذ ملابسها وتدخل الحمام):وااي بسم الله علي من هاالمصيبه

شوق: واحلى مصيبه ..اه بشاروه الخبل احبك والله

ريناد: ههههههههههه حب نص كم صدق اللي قال الطيور على اشكالها تقع

شوق: اقول اطلعي بسرعه قبل لااكسر عليك الباب

ريناد: انتي لما تتزوجين راح تكسرين بيتك من اول يوم

شوق: ياااااااااااي متى بس نتزوج …..

كان بشار مار جنب الغرفه وسمعها وابتسم…تحبني لين الحين الحمدلله بس مااكون بشار اذا ماغيرتها…

راح غرفته وقام يفكر ..ابي اكلمها بس كيف فكر يابو الشباب كويس

وحشني دلعها وغرورها….وهواشها !!!

ههههههههه خبله وحشتني جد كيف اكلمها…امممممممم

طلع بره البيت وشاف السابق (حكمت) باالسياره قام يفكر اها هو اللي بيوصلهم السوق ….

راح لعند السايق اللي فتح النافذه لما شاف بشار……

بشار: شلونك حكمت اليوم

حكمت: كويس بابا بسار

بشار: الف مره اقولك بشار مو بسار

حكمت: اوكي بابا بسار

بشار: لاحوووول ماباقي الا تسميني فشار

حكمت: ههههه هزا حلو بابا

بشار يقول بنفسه ياثقل دمك ياشيخ بس معليش نستحمل لعيون شواقه…

بشار: واخبار زوجتك

حكمت: هزا واجد زعلان

بشار: يحق لها واحشها يالدب…واخبار عيالك

حكمت: بابا انت ليش واجد يسأل

بشار: جزاة الخير يالدب ماااالت بس الا اقووول

حكمت: يس…

بشار: بابا جاسم يبي انت داخل مجلس

حكمت: بعدين..انا ودي ماما شوق وريناد راشد مول

بشار: ماعليه بيتأخرون روح شوف بابا جاسم

حكمت: اوكي

بعد مااختفى السايق وراء الباب نزل بشار وفضى التاير (اطار السياره) من الهواء …وبعدها دخل البيت وحكمت في وجهه

حكمت: وين بابا جاسم مافي شوف

بشار: والله؟ اكيد طلع

حكمت: انت بسار واجد كذاب

بشار: عمى بعينك

حكمت: ههههههههههه

بشار: خبل يفتكرني امدحه اذلف عني…..

……

نزلت ريناد مع شوق وهم يسولفوا ويضحكوا وصادفوا باالصاله حور (اخت شوق) وزوجها ماهر يشاهدوا تلفزيون ويتكلمون…….

حور: هلا شواقه

شوق: هلا اختي الغاليه شلونك ؟

حور: تمام..واخبار امي

شوق: تمام تسلم عليك

ماهر: واحنا مالنا رب يعني تعالي حبي راسي يلا

شوق: انا يامهير احب راسك؟

ماهر: ياكبرها عند ربي مهير عاد؟؟؟ اقول وريني عرض مقفاك

ريناد: اقول شوشو نطلع بكرامتنا قبل لايمسح بها ماهر الارض

ماهر: وين رايحين؟

شوق: السوق ليش تسأل؟

حور: هييي انتي احترمي زوجي يلااا روحوا

شوق: بنروح تبين شئ من السوق

حور: سلامتكم….

ماهر: يلا روحوا وخلوني مع زوجتي…

شوق : من حلاتها عاد

ماهر: من غيرتك يالدبه …اصلا لو تلفين الشرقيه كلها مثل حوريتي ماتلاقين يلا برره

ريناد: هههههههه يلا شوق

طلعوا الا يشوفوا السايق جالس جنب الكفرات

ريناد: حكمت شفيها السياره

حكمت: مادري هذا التاير خربان

شوق: اووووه ياربي شنو هاالحظ الخايس اللي علينا….

ريناد: يلا حاول تصلحها بسرعه

حكمت: هزا مايصير بسرعه

رفعت شوق راسها الا تشوف بشار في سياره ومشغل اغنيه عبدالقادر الهدهود (غيظيني )ومرفع الصوت ويطالعها…….

حطت يدها على فمها…هيييين بشاروه اوريك ان ماعلمتك تسوي فينا مقالب مثل هاالمقلب البايخ مااكون شوق

نزل نظارته الشمسيه شوي وغمز لها وضحك وطول هاالوقت وريناد تكلم حكمت ..انتبهت لصوت الاغاني ورفعت راسها

ريناد: اووه هذا بشار هنا شيسوي.؟

شوق: كاالعاده يسخر علينا

ريناد: شرايك نخليه يوصلنا

شوق: والله مااركب معاه

ريناد: يلا شوووق

شوق: حلفت مافيه

دخلوا البيت وجلسوا في الحديقه عاالارض

شوق: والحل؟

ريناد: قلت لك بشار يوصلنا

شوق:وانا قلت لا

ريناد: اجل مافيه سوق اليوم

شوق: الا فيه…امممممم ماهر يوصلنا

ريناد: مافيه امل يطلع هاالوقت من البيت ..طيب محمد؟

شوق: ناسيه انه في البحرين ..اممممم بس لقيتها

ريناد: هاااا منو؟؟

شوق: مازن

عقدت ريناد حواجبها اووف مازن المغرور

ريناد: لا مااواطنه بعيشه الله مغروررر

شوق: انتي شعليك منه احقريه

ريناد: لا مافيه

قامت شوق من مكانها

شوق: باروح البيت

ضحكت عليها ريناد وسحبت عبايتها وجلست مره ثانيه

شوق: خلاص زعلت

ريناد: ههههههههه دلووعه خلاص يوصلنا

شوق: أي كذا خليك تعجبيني اسمعيه كيف يرد علي هاالمغرور باحطه مايك

ريناد: طيب

اتصلت الى مازن …شاف رقمها وقام بعيد عن الشباب ورد…

مازن: هلا

شوق: هلا مازن اخبارك

مازن: الحمدلله

شوق: امممم انت وين الحين

مازن: ليش تسألين؟

شوق: انت جاوبني

مازن: باالقهوه مع اصحابي

شوق: مطول؟؟

مازن: لاالحين بطلع

شوق: حلووو اممم ابن خالتي العزيز مازن

مازن: اختصري شوق بغيتي شئ

شوق: طيب ليه معصب؟

مازن(ونبره صوته ارتفعت): شووق جد هاالكلام ماله داعي اختصري ايش عندك

شوق بداخلها تلعن الساعه اللي فكرت فيها تدق له وحست ريناد بهاالشئ وضحكت وللاسف صوتها وصل الى مازن المعصب اليوم بزياده……

مازن: حاطه المايك هااا؟

شوق: كيف عرفت؟

مازن: واضح يعني بس قولي للي جنبك تسكت يكون افضل وبلاش هاالضحكه اللي مالها داعي

فتحت ريناد عيونها عاالاخير وكانت بترد عليه بس شوق حطت يدها على فمها تمنعها

شوق: من عيوني ياسيدي باختصار انا وريناد بنت عمي نبي نروح السوق ومافي حد يوصلنا

مازن: اييوهوانا مشغليني سواق لكم…

شوق: شدعوه مازن يلاااااا

مازن: اقلبي وجهك باي

شوق: تعال مازن بتودينا ولاكيف

مازن: ولاكيغ

شوق: تكفى طلبتك لاتردني

مازن: لاحووووووول طيب انتوا جاهزين

شوق: ايوه

مازن: خلاص اطلع من القهوه ربع ساعه وانا عندكم ياويلكم لو تأخرتوا لحظه وحده اكشت فيكم واروح…

شوق: كفو والله ولد خالتي ولايهمك من الحين واقفين عند الباب

مازن: حلو باي

سكر قبل ماسمع ردها وريناد لسه متفاجاه من اسلوبه…..

ريناد: ياربي هذا لا مو بني ادم ايش هاالغرور

شوق: لاهو معصب شوي اليوم بعد

ريناد: تبين الصراحه وماتزعلين

شوق: قولي

ريناد: سخيف وماعنده ذره احترام وحده مع وجهه

شوق: وجهه؟ اه قمر..تصدقين احيانا اغار منه تمنيت الله يرزقني بهاالجمال

ريناد: ههههههههههههههههههه خبله والله خبله انتي البنت يعني الاحلى مهما كان

شوق: لا بس جد مزون حلوو

ريناد: عاادي

بعد ربع ساعه دق لها مس كول وقاموا من مكانهم بس ريناد افتكرت شئ….

ريناد: شوق نسيت الكارد حقي

شوق: شنو؟؟؟ الله لايبارك فيك قولي امين

ريناد: انتظريني هنا باروح اجيبه وارجع

شوق: ريناد واللي يعافيك انا بعطيك تعاااالي

لكن ريناد ماسمعتها ودخلت البيت …دق مره ثانيه عليها جرت رجلها غصبا عنها وطلعت له…

شافته معصب ترددت تركب السياره او لا….لكنها ركبت …

مازن: لا ارجعي احسن

شوق: مازن ماتأخرت

مازن: انا شقلت لك هااا؟ هذا وانتوا جاهزين بعد تعرفين اني مشغول

شوق: ماقلت لي مشغول

مازن: بنت عمك المصون وينها؟

شوق: نست الكارد حقها راحت تجيبه

مازن: نعععععععععم؟؟ انا مازن انتظر الانسه ريناد تشرف اخر زمن…

شوق: مازن مالها داعي العصبيه

مازن: مو معصب

شوق: ليه معصب فيك شئ مو عوايدك

مازن: شوق اسكتي قبل ماتشوفين شئ مايعجبك…..

طلعت ريناد وجات عينها بعينه ماتكر خافت لانه معصب بس اصطنعت البرود وركبت بهدوء….

ريناد: السلام عليكم

مازن, شوق: وعليكم السلام

ريناد: اسفه تأخرت

مازن(وهو يلف لها وراء): لاوالله انسه ريناد عسى بس لقيتي الكارد

ريناد(ببرود): طبعا والا ماكنت جيت

مازن: تردين علي بعد؟

ريناد: انت شفيك علي

مازن: من تكونين حتى ترفعين صوتك علي

ريناد: ريناد جاسم عندك مانع

شوق: ياجماعه صلوا عاالنبي وبلا فضايح قدام الناس

ريناد: ماتشوفين ولد خالتك مادري ايش فاكر نفسه

مازن: يكفي اني مازن ولد امي وابوي

ريناد: اسكت واللي يعافيك

مازن: اطلعي من السياره

انصدمت من كلمته وحولت نظرها لشوق اللي نزلت راسها وماحبت تتكلم لانها لو تكلمت راح يجيها كف منه…

ماقدرت تتحمل اكثر ونزلت من السياره ..دخلت البيت وهي تبكي وعلى طول لغرفتها…..حور وماهر نادوها بس ماردت عليهم….

مازن: يلا انتي بعد الحقي هاالطفله

شوق: مازن لاتغلط عليها

مازن: هي الغلطانه

شوق: عاالعموم مشكور يجي منك اكثر

نزلت وسكرت الباب بكل قوتها……

ودخلت البيت وشافت ماهر…

ماهر: شفيكم رجعتوا؟

شوق: ليش احنا رحنا حتى نرجع..

ماهر: شصار ليه ريناد تبكي

شوق: هاا ..لاماصار شئ وين حور

ماهر: صعدت وراها

صعدت حتى تتهرب من اسئلته ودخلت الغرفه…..

حور: جيتي والله جابك خير ايش صار

شوق: ماصار شئ

حور: كيف ماصار

شوق: تبين الصراحه مازن زفها وتهاوشوا

حور: مايسويها مازن

شوق: معصب اليوم الله يستر ليش

حور: الله يهديه خلاص ريناد حبيبتي لاتبكين ماصار شئ

ريناد: مغرور…على شنو شايف نفسه

شوق: هدي نفسه ريناد ولاتصيرين حساسه هاالكثر

ريناد: والله مابسكت عنه ان ماعلمته من تكون ريناد مابقاش انا

شوق,حور: هههههههههههه

ريناد: تفكرون امزح بتشوفون….

قامت عنهم شوق وطلعت وشوق جلست مكانها عاالسرير……

شوق: شرايك فيه جنتل مان هاا

ريناد: فااضيه انتي على فكره من زينه عاد لاجمال ولادلال

شوق: صحيح عصبيته تخرب عليه وغروره على خفيف لكنه تمام صدقيني

ريناد: اكره هاالانسان والله

شوق: لكنه وسيم صح؟

ريناد: اووووووووف شوق يفشل طيب

رن في هاالوقت جوال شوق وكان بشار المتصل

ريناد: ارفعيه مو ذي نغمه بشار؟

شوق: مابرد عليه

ريناد: حرام عليك اخوي بيجن

شوق: الا تعالي انا سمعت شئ بس مو متأكده منه واستحيت اسأل مازن جد راح كلم ابوي

ريناد: أي قاله عمي لما تخلص الجامعه خذها…لحظه انا بنزل شوي
طلعت وسكرت وراها الباب …وقامت تفكر خطبني؟ ياااي وناسه بس خساره ماوافق ابوي….

قطع عليها الافكار صوت رنه المسج…

(( ياروحي انتي ياشوق ردي علي ))

(( لاتحلم ارد عليك ))

(( والله كسر الخواطر شين ))

(( انا ماكسرت خاطر حد يلا روح ))

(( وين اروح حبيبتي …خلاص كفايه ليه انتي قاسيه كذا…..والله مااقدر اعيش دونك…احبك ))

لما شافت المسج غصبا عنها مالت له وابتسمت …

(( انا اكثر…))

(( كفو والله بزوجتي ..))

(( مابعد اصير زوجتك….وين انت ؟ ))

(( عند غرفه ريناد شرايك ادخل ))

(( هههههه تحلم ))

(( ترى ازعل ))

(( اقول روح غرفتك احسن))

(( بعد قلبي والله شوق اروح وتجين وراي ؟ ))

(( ههههههههه دب مافيه يلا روووح قبل لااحد يجي ))

((ماابي اروح))

رمت الجوال وفتحت الباب شافته جالس عالكنبه الصغيره المقابل غرفه ريناد على طول

بشار: تعالي رجعيني الغرفه

شوق: هااااا

بشار: تعالي اذا تقدرين بس على شرط تدخليني بنفسه موافقه؟

نزلت راسها وهي مستحيه

بشار(وهو يروج لها ): ههههههه اموت في الجبانه…وحشتيني مووت

رن بهاالوقت جواله اخذت شوق حتى تشوف من المتصل …مازن؟؟ ايش يبي بعد …الله يستر

سحب من يدها الجوال ورفع

بشار: هلا وغلا……بخير وانت….والله؟ جد؟ وين؟؟……..لا محمد مارجع من البحرين …..باالليل بيرجع…..الحين طيب……طييييب …..هههههههههه خلاص الحين بايووو

سكره وعطاها ظهره حتى بيدخل الغرفه بس نبره صوتها الجاده وقفته

شوق: على وين؟

بشار(وهو يحاول يضايقها): والله مو شغلك

شوق: عن البياخه

بشار: مو بياختي اخذتها منك …

شوق: بشار وين بتروح؟

بشار: ارض الله الواسعه

شوق: وين بالتحديد؟

بشار: باالشرقيه بعدين تعالي متى بتكبرين انتي اووف اتركيني انا حر اروح المكان اللي ابيه

شوق(بعصبيه): باالطقاق الله معاك

بعد مادخل غرفه ريناد ضحك عليها ودخل غرفته يبدل…..رجعت ريناد اللي شافت ابوها تحت وجلست معاه شوق…شافت دموع على خذ شوق

ريناد: شفيك شوق؟

شوق: ولاشئ

ريناد: بشار زعلك؟

شوق: صارخ علي مايحبني ياريناد

ريناد: هههههههههه يمزح معاك ياخبله

شوق: لامايمزح

طلعت ريناد وراحت لغرفه بشار لقته يحط الجل بشعره

ريناد: ليه تصارخ عليها؟

بشار: بسم الله دقي الباب عاالاقل

ريناد: روح راضيها

بشار: ههههاااي ماتحلمش

ريناد: حرام تبكي

بشار: تمزحين جد؟ كنت امزح

ريناد: والله حرام روح راضيها
بشار: مو الحين لو ابي او ماهر يشوفوني مو حلوه باكلمها بعدين

مشكوووووووووور